بعد إجازاتها الصيفيّة… نسرين طافش بإطلالة رسميّة من أمام الأهرامات!
يوميات المشاهير
بعد إجازاتها الصيفيّة... نسرين طافش بإطلالة رسميّة من ...
بينها صلحة نوال الزغبي ومحمد رمضان… إليكم اللحظات التي إستغربها الجمهور من حفل الموريكس دور 2023!
يوميات المشاهير
بينها صلحة نوال الزغبي ومحمد رمضان... إليكم اللحظات ال...

شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!

الأحد، 17 سبتمبر 2023
شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!

إنّه حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023، هذه المحطة السنويّة التي يتمّ تخصيصها لتكريم القامات الفنيّة ونجوم لبنان والوطن العربي والعالم. وتمّ إختيار شعار "Staying Alive" لهذا العام ليعكس الصمود وإستمرار الحياة رغم كل التحديات والأزمات. 

وفي وقتِ تمرّ به بعض الدول العربية بالكثير من الصعوبات بسبب الكوارث الطبيعية التي ضربت أراضيها، كالمغرب وليبيا، لذا في هذه المناسبة خصص عدد من النجوم على المسرح تحية ودعاء لشعوب هذه الدول. 

أبرز الإطلالات من حفل الموريكس دور 2023

لا شكّ أنّ الأضواء كلّها صبّت على عودة مقدّمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة وعودتها بعد غياب للشاشة مع حفل الموريكس لهذا العام. وبالذهبي البرّاق طلّت هيلدا على المسرح وإختارت فستانها من تصميم نيكولا جبران، أمّا تسريحة شعرها فإرتكزت على كسر الخصلات ورفعها عن الوجه بأسلوبٍ فاتن. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilda Khalife (@hildakhalife)



إنّها النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تسلّمت جائزة نجمة الغناء اللبنانية وأفضل أغنية هادفة "حفلة"، وللمناسبة تألقت بفستانٍ أسود فخم. وأجمع الجميع على أنّ نوال الزغبي قدّمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة كبيرة من أروع الأغاني المنوّعة على صعيد لبنان والعالم العربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)



تألقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بفستانٍ رسمي يتأرجح بين الأسود والأبيض من توقيع المصمّم رامي قاضي، وللوك إختارت تسريحة شعر ريترو فخمة ومكياج يرتكز على درجات النيود والترابية الناعمة، وقد نسّق اللوك إبراهيم فخر الدين. أمّا على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام فعلّقت بالقول: "حضور الموركس دور لِدعم زوجي الحبيب وأصدقائنا وشركائنا في النجاح! ترقبوا المزيد من التفاصيل الليلة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)



توجّهت الممثلة التركية شيفال سام الى الموريكس دور 2023 لتكريمها في الحفل، وإختارت إطلالة رسمية بفستانٍ ضيق مع قصة الحورية وأضافت القفازات الطويلة من القماش الأسود الشفاف. 



إعتمدت الإعلامية المصرية بوسي شلبي اللون الأحمر في الوريكس دور لهذا العام، وتألقت مع ستايل الفستان الذي إمتزج بين القماش اللمّاع والموسلين تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الظاهرة على الوجه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)



كرّمت لجنة الموريكس دور 2023 الممثلة اللبنانية ورد الخال عن دور "كارما" في مسلسل "للموت 3"، ونالت جائزة "أفضل ممثلة لبنانية - دور أول"، أمّا فستانها من توقيع دار أنطوان قارح للأزياء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ward El Khal ورد الخال🌹⭐️🎭🇱🇧♍️ (@wardelkhalonset)



بعيداً عن اللون الأحمر الذي كانت تظهر به في الفترة الأخيرة، إختارت الفنانة ميريام فارس لون البيج المتوسط لإطلالتها في الحفل، وتسلّمت جائزة "أوّل نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية"، وكانت قد تمنّت لو كُتب أنّها أوّل نجمة شابة وصلت الى العالمية لأنّ السيّدة فيروز سبقتها وأغانيها تعمّ أرجاء البلاد كلّها حول العالم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)