بينها صلحة نوال الزغبي ومحمد رمضان… إليكم اللحظات التي إستغربها الجمهور من حفل الموريكس دور 2023!
يوميات المشاهير
بينها صلحة نوال الزغبي ومحمد رمضان... إليكم اللحظات ال...
كندة علّوش إستعادة رشاقتها بعد الولادة… شاهدوا أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
كندة علّوش إستعادة رشاقتها بعد الولادة... شاهدوا أحدث ...

العلاقة المثليّة المثيرة انتهت بعد إعلان ريكي مارتن إنفصاله عن زوجه السوريّ جوان يوسف!

الإثنين، 18 سبتمبر 2023
العلاقة المثليّة المثيرة انتهت بعد إعلان ريكي مارتن إنفصاله عن زوجه السوريّ جوان يوسف!

بعد قصّة حبّ غريبة وجريئة أثارت جدلاً واسعاً في المجتمعات العربيّة، حصل طلاق ريكي مارتن وزوجه سوري الجنسيّة جوان يوسف بشكلٍ صادم ومفاجئ، فما هي الأسباب؟ وكيف ستقسّم حضانة أطفالهما الأربعة؟

طلاق ريكي مارتن

في التفاصيل، أعلن النجم العالمي ريكي مارتن طلاقه من جوان يوسف بعد زواج دام لأكثر من سبع سنوات، وكشف صديق ريكي، أنّ الأخير كان بزواج "مفتوح" مع جوان، حيث رآهما يمارسان العلاقة الجنسيّة مع أشخاص اخرين. 

وأشار صديق مارتن، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أنّ النجم ريكي مارتن الذي يبلغ من العمر 51 عاماً وجوان 38 عاماً، إنفصلا بسبب فقدان الحبّ والشغف في العلاقة، وأكّد أنّ الخيانة لم تكن هي سبب الطلاق، خصوصاً، أنّهما إستمتعا طوال سنوات الزواج بزواج "مفتوح".

وقال صديق ريكي للصحيفة: "مثل العديد من الأزواج كان لدى ريكي وجوان علاقة مفتوحة طيلة فترة زواجهما، ولكن لم يقع أيّ منهما في حبّ شخص آخر، وكان الجنس شيئاً إنخرطا فيه معاً وانفصلا عن شركاء آخرين مارسا معهم الجنس".

سحب الدعوى ضد ريكي مارتن... ادعاءات كاذبة واضطراب نفسي!

حضانة الأطفال

أما بما يخصّ حضانة الأطفال، أشار الصديق إلى أنّه تمّ الإتفاق على مشاركة حضانة أطفالهم الأربعة، وهم التوأم ماتيو وفالنتينو البالغان من العمر أربعة عشر عاماً، ولوسيا أربعة أعوام، ورين ثلاثة أعوام. كما اتفقوا على تقسيم الأيّام بالإتفاق والتعاون.

 

قصّة حبّ ريكي مارتن وجوان يوسف

نشير إلى أنّه في عام 2016، أعلن الفنان اللاتيني ريكي مارتن، زواجه رسمياً من الرسّام السويديّ من أصل سوريّ خوان يوسف، وقال في تصريحات إعلامية حينها: "سنرتّب حفل زفاف ضخماً بعد عدّة أشهر وسأعلمكم بالموعد"، وأضاف: "تبادلنا العهود... ووقعنا كلّ الأوراق المطلوبة.. بالإضافة إلى ترتيبات ما قبل الزواج وكل شيء آخر"، وأشار إلى أنّه لا يستطيع تقديم يوسف باعتباره خطيبه، ولكنّه يفضّل أن يقدّمه كزوج، قائلاً: "هو زوجي ورجلي".