العلاقة المثليّة المثيرة انتهت بعد إعلان ريكي مارتن إنفصاله عن زوجه السوريّ جوان يوسف!
يوميات المشاهير
العلاقة المثليّة المثيرة انتهت بعد إعلان ريكي مارتن إن...
مصمّمة تسيء الى العلم السعوديّ… فكيف كان الردّ عليها؟
يوميات المشاهير
مصمّمة تسيء الى العلم السعوديّ... فكيف كان الردّ عليها؟

كندة علّوش إستعادة رشاقتها بعد الولادة... شاهدوا أحدث إطلالة لها!

الإثنين، 18 سبتمبر 2023
كندة علّوش إستعادة رشاقتها بعد الولادة… شاهدوا أحدث إطلالة لها!

تصدّرت خسارة كندة علوش للوزن الزائد العناوين سريعاً بعد مشاركتها الجمهور سلسلة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. وكانت النجمة السورية قد تعرّضت لموجة من الإنتقادات بسبب صورها التي ظهرت بها خلال الموسم الصيفي وكانت قد كسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة بعد الولادة، وحينها كانت برفقة زوجها الممثل عمرو يوسف والفنان الشعبي المصري عبد الباسط حمودة. 

خسارة كندة علوش للوزن الزائد

ظهرت النجمة كندة علّوش في العرض العالمي لفيلمها "الحافلة الصفراء"، ضمن مسابقة "Discovery" بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ونشرت للمناسبة هذه الصور لإطلالتها التي إرتكزت على اللون الأسود ومن الواضح أنّها تخلّصت سريعاً من الوزن الذي إكتسبته خلال أشهر الحمل وبعد ولادة طفلها. 

وبالفعل تمكّنت كندة من لفت إنتباه الجمهور ومحبيها لأناقة إطلالتها فعلّقوا على الصور وتمنوا لها المزيد من النجاح والتألق في الأعمال المقبلة التي ستُقدّمها. في حين أنّ البعض سأل في التعليقات إذا كانت الصور التي سبق وإنتشرت لكندة علّوش بالوزن الزائد مزيفة أو مركّبة! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)



بهذه الطريقة المميّزة إحتفل عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته كندة علّوش!

وكانت قد شاركت الجمهور أيضاً بهذا المقطع من الفيلم الذي يحصد نجاحاً لامعاً وعلّقت عليه بالقول: "تجربة استثنائية لا تشبه غيرها.. رحلة مختلفة خاصة عشتها مع طاقم فيلم الحافلة الصفراء أعتز بكل لحظة فيها... عمل إنساني وحساس أتمنى أن يلمس قلب كل من يشاهده مثلما لمس قلبي من أول صفحات النص الذي كتبته وأخرجته المخرجة ويندي بيدنارز".

وأضافت: "استمتعت جدًّا بالعمل مع نجوم بوليوود.. وتشرفت بالعمل مع طاقم العمل الرائع.. ابتداء من المنتجة والمخرجة مرورًا بكل فرد من الكاست والكرو". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)