سوزان نجم الدين تؤدي فريضة الحجّ في عيد الأضحى
يوميات المشاهير
سوزان نجم الدين تؤدي فريضة الحجّ في عيد الأضحى
نادين نجيم تخرج عن صمتها وتتجه الى القضاء… هل كانت تعيش مع شخص نرجسي؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تخرج عن صمتها وتتجه الى القضاء... هل كانت ت...

كندة علوش ترفض الإحتفال بعيد الأضحى... والسبب مؤثر!

الأربعاء، 28 يونيو 2023
كندة علوش ترفض الإحتفال بعيد الأضحى… والسبب مؤثر!

أثار رفض كندة علوش الاحتفال بالاضحى جدلاّ واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن انقسمت الآراء حول ما قالته في منشورها عن العيد، فلماذا رفضت الممثلة السورية الإحتفال بالعيد ومن السبب؟

رفض كندة علوش الاحتفال بالاضحى

في التفاصيل، نشرت الممثلة كندة علوش تغريدة في تطبيق تويتر، تشير فيها أنها حزينة مع قدوم العيد بسبب اللاجئين المنسيين، فقالت: "ومع أن العيد في اسمه فرح وفي ذكرياته وتفاصيله فرح ولكن كلما اقترب أخجل من اللاجئين المنسيين الذين لا أحد معني بعودتهم"، وأضافت: "أخجل من الناس المعدمة في كل مكان والتي لاتملك مايجعلها تدرك العيد أخجل من الأطفال الفقراء والمعنفين والحزينين الأطفال الذي لا معنى للعيد من دون فرحهم".

وأثارت تغريدة كندا تفاعل كبير بين المتابعين حيث علّقوا على المنشور وتناقدت التعليقات بين رأين، فالبعض أكّد على كلامها وأنها على حقّ، أما البعض الآخر فقال أنّه يجب الإحتفال والفرح رغم ظروف البعض الصعبة. ومن هذه التعليقات: "بدعواتنا الصادقة قادر المولى عز وجل يبدل لحظات حزنهم وشقاءهم لأيام كلها فرحة وسعادة .. عيدك مبارك وعلى الأهل جميعا يارب"، "ما في أحلى من إنسانيتك وطيبة قلبك كل سنة وإنتي وعيلتك بألف خير يا رب"، "كل سنة وأنتي طيبة وبخير وسعادة والله يحفضك يارب والله يحميكي ويحمي زوجك وبنوتك ولكي جزيل الشكر والتقدير والاحترام آنسة كندة"، "أنسة كندة علوش الله يجبر قلبك وخاطرك ويحفضك ويحفض لكي زوجك وبنوتك يارب".

بهذه الطريقة المميّزة إحتفل عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته كندة علّوش!

نشير إلى أنّه حصل فيلم "نزوح" للمخرجة سؤدّد كعدان والممثلة كندة علوش على جائزتَين خلال حفل ختام النسخة 79 من مهرجان فينسيا السينمائيّ الدوليّ الذي أقيم في العاشر سبتمبر الماضي.