فيديو صادم… شاهدوا لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن!
يوميات المشاهير
فيديو صادم... شاهدوا لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن!
إطلالتها خلال الحمل خطفت الأنظار… حبيبة نيمار في أوّل ظهورٍ لها من الرياض!
يوميات المشاهير
إطلالتها خلال الحمل خطفت الأنظار... حبيبة نيمار في أوّ...

ما السبب وراء زيادة وزن كندة علوش بشكل ملحوظ؟

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
ما السبب وراء زيادة وزن كندة علوش بشكل ملحوظ؟

كانت تتمتّع الممثلة السوريّة كندة علوش بجسم رشيق ونحيف، ولكن، منذ فترة بدأ الجمهور يلاحظ تغير شكل كندة علوش حيث زاد وزنها بشكل واضح، فتساءلوا عن السبب حول إذا كانت حامل بطفلها الثالث أو إذا كانت تعاني من مرض معيّن؟

تغير شكل كندة علوش

أثارت الممثلة كندة علوش الجدل بصورة واسعة في أحدث إطلالة لها برفقة زوجها الممثل عمرو يوسف والفنان الشعبي المصري عبد الباسط حمودة، فنشر الأخير صورة مع الثنائي في حسابه الرسمي عبر فايسبوك، حيث ظهر وهو يتوسطهما. وعلّق على المنشور قائلاً: "احلى سيلفي دا ولا ايه؟"

ولكن، تغيّر شكل كندة علوش لفت الأنظار وأثار الجدل بين المتابعين أكثر من الحدث، حيث ظهرت بجسم ممتلئ وبوجه منتفخ من دون مكياج، واختارت تسريحة شعر بسيطة وهي كعكة مشدودة بالكامل.

فلم يعتد الجمهور على رؤية كندة بهذا الشكل، فأصابتهم الصدمة حيث ظهر ذلك من خلال التعليقات والتساؤلات حول سبب الوزن الزائد، ما إذا كانت تعاني من مرض معيّن تسبّب لها بزيادة وزنها، بينما شكّك آخرون في حملها بطفلها الثالث، أما البعض أشار إلى أنّها اكتسبت هذا الوزن بعد ولادتها طفلها الثاني "كريم" في 31 أغسطس 2022.

مكياج وعدسات ملونة... "فلتر" بوسي يضع عمرو يوسف بموقف محرج

ومن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي: "كنده اتغيرت اوى"، "كندة تخنت أوييي كده ليه"، "للاسف كل الكومنتات اللي بيتريقوا علي كنده لا فيه اي مراعاة لدين ولا اخلاق هي في الاول و الاخر انسانه اياً كان هي صفتها ايه شكلها لنفسها"، "كندا ليش صارت هيك..تعاني من مرض؟".

نذكر أنّ الممثلة كندة علوش إبتعدت مؤقتاً عن الأعمال الفنية، وذلك رغبةً منها للتفرّغ لرعاية أبنائها، حيث كشفت سابقاً، أنّها لا تحبّذ أن يعتني أحد غيرها بطفلَيها "حياة" و"كريم"، وأن ليس لديها خادمة أو مدبرة منزل لمساعدتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)