بالفيديو… ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق شعرها
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق ...
“حضانة الكلاب ودفع النفقات”… حقائق صادمة حول طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري
يوميات المشاهير
"حضانة الكلاب ودفع النفقات"... حقائق صادمة حول طلاق بر...

مكياج وعدسات ملونة... "فلتر" بوسي يضع عمرو يوسف بموقف محرج

السبت، 26 أغسطس 2023
مكياج وعدسات ملونة… “فلتر” بوسي يضع عمرو يوسف بموقف محرج

تصدّرت صورة عمرو يوسف وبوسي شلبي محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أثرا جدلاً واسعاً بين المتابعين،خاصّة لدى زوجته الممثلة السورية كندا علوش، فوصل الأمر إلى تصريح عمرو: "ما هتصور مع بوسي شلبي تاني"، فما هي التفاصيل؟

صورة عمرو يوسف وبوسي شلبي

نشرت مقدمة البرامج بوسي شلبي في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، صورة تجمعها مع الممثل المصري عمرو يوسف، التقطتها خلال تواجدهما في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم منذ يومَين. 

وبدا عمرو يوسف في الصورة، بمظهر أنثويّ واضعاً المكياج والعدسات الملونة والخدود الحمراء، بسبب الفلتر التي تضعه بوسي على الكاميرا، فظهر الفلتر على وجهه بدلاً من بوسي التي قامت بنشرها بدلاً من حذفها.

فسخر عمرو يوسف من الصورة التّي أعاد نشرها في حسابه الرسمي، حيث أجرى مقارنة مع صورة أخرى طبيعيّة له من الحفل، وعلّق على المنشور، قائلاً: "من حفل مهرجان الدراما المصرية في العلمين... وعمري ما هتصوّر مع بوسي شلبي تاني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

بهذه الطريقة المميّزة إحتفل عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته كندة علّوش!

تعليق كندا علوش 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور حيث انتشرت التعليقات الضاحكة والطريفة منتقدين فعل بوسي مع عمرو، وأوّلهم زوجة عمرو، الممثلة كندا علوش التي علّقت بايموجي وجه ضاحك مع آخر يضرب رأسه، تعبيراً عن رؤية زوجها واضعاً المكياج والعدسات، وعلى ما فعلته بوسي به. وأيضا، علقوا بعض المشاهير بوجوه ضاحكة، منهم: هنا الزاهد، منة زكي، أحمد فهمي، درة، محمد شاهين، إسلام جمال. 

ومن التعليقات التي كتبت تحت المنشور: "انت شكلك بوسي أكتر"، "هموت من الضحك"، "ماشاء الله يا عمر الدموية طاله منك"، "حدّ يشيل السناب شات من موبايلها... والله هتصوركم بعد كدا بفلاتر ميكي ماوس"،"مش قادره من الضحك"، "كد كتير يا عم... جلسة باربي".