بالفيديو… رقصة تامر حسني وأسيل عمران في الساحل الشمالي تسرق الأنظار كلّها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة تامر حسني وأسيل عمران في الساحل الشما...
مكياج وعدسات ملونة… “فلتر” بوسي يضع عمرو يوسف بموقف محرج
يوميات المشاهير
مكياج وعدسات ملونة... "فلتر" بوسي يضع عمرو يوسف بموقف ...

بالفيديو... ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق شعرها

السبت، 26 أغسطس 2023
بالفيديو… ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق شعرها

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر حلق أسما منير شريف لشعرها، تساءل عدد كبير من الناشطين عن رأي والدها بهذه الخطوة الجريئة، فكيف جاء تعليق شريف منير على تصرف ابنته؟

تعليق شريف منير على تصرف ابنته

في التفاصيل، علّق الفنان المصري شريف منير على حلق ابنته الإعلامية شعرها على الزيرو، على طريقة النجمة شيرين عبد الوهاب، وأشار إلى أنّه معجب بإطلالتها الجديدة.

وقال شريف في مقطع فيديو نشره في حسابه الرسمي على إنستقرام: "مساء الخير.. باكل سمك مشوي ورز أبيض، إي الدوشة لي انتو عاملينها دي وإي الضجّة لي إنتو عاملينها دي. كل دا عشان بنتي قصّت شعرها أمام الكاميرا... إيه الغلط اللي هي عملته! تصرّف عادي جدّاً، مافيهوش اي حاجة. إوعوا تفتكروا إنّي هاجي على بنتي عشان خاطر إكسب رضاكم دي بنتي اللي ما ليش غيرها وبحبها اوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

بالفيديو... أسما شريف منير تصدم الجميع بحلق شعرها على الزيرو!

وتابع منير حديثه، قائلاً:" في المناسبة اللوك اللي عملته بنتي عاجبني وأنا مبسوط منها اوي بس قبل ما الإخوة الملايكة الصالحين اللي عملين يقللوا أدبهم ويشتموا، وبيقولوا لتاخد التريند وجاتها البلاء بشكلها وبيقولوا باباها معرفش يربّيها، لا أنا بنتي متربية كويس جداً بس هيي بتتصرّف باللي هيي حاسّة فيه.. المهم إنّها متكونش بتأذي حدّ".

وأضاف:" قبل ما تتكلّموا بصّوا على أنفسكم واتفرجوا على عايلتكم وعلى إخواتكم وعلى الناس اللي حواليكم قبل ما تنتقدوا وتقولوا بنتي ما تربتش بربع جنيه تربية، لا أنا بنتي متربية كويّس جداً".

نشير إلى أنّ أسما شريف منير، قامت منذ يومَين بنشر مقطع فيديو في حسابها الرسمي في انستقرام وهي تقوم بحلق شعرها على الزيرو، مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين، فالبعض شجعها على هذه الخطوة الجريئة أما البعض الآخر إنتقدها كثيراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)