موقف محرج تواجهه هيفاء وهبي في “ستارز أون بورد”… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
موقف محرج تواجهه هيفاء وهبي في "ستارز أون بورد"... ما ...
بالفيديو… ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق شعرها
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق ...

بالفيديو... رقصة تامر حسني وأسيل عمران في الساحل الشمالي تسرق الأنظار كلّها!

الجمعة، 25 أغسطس 2023
بالفيديو… رقصة تامر حسني وأسيل عمران في الساحل الشمالي تسرق الأنظار كلّها!

سرق فيديو رقص تامر حسني وأسيل عمران من الساحل الشمالي الأنظار كلّها ربعد أن تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبطبيعة الحال ترافق مع الكثير من التعليقات. 
ومن المعروف أنّ هذه الثنائيّة قد حققت نجاحاً كبيراً في العمل الأوّل الذي أطلت به على الشاشة، وقد أعلن النجم المصري في الأيّام القليلة الماضية عن عودتهما في عملٍ جديد قريباً. 

فيديو رقص تامر حسني وأسيل عمران 

تواجدت النجمة أسيل عمران بقرب زميلها النجم المصري تامر حسني وهو يُغني على المسرح في الساحل الشمالي، وللوهلة الأولى ظنّ بعض الأشخاص أنّهما إرتبطا معاً لتواجدهما هذه الفترة دائماً معاً. 
إلّا أنّ ذلك غير صحيح، فسبق وصرّح تامر أنّ بعد الأغنية التي طرحها مع الفنانة أسيل عمران والتي حققت نجاحاً لامعاً، هناك المزيد من المشاريع الفنية التي ستجمعهما. 



تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!

"رجعنالكم تاني انا و النجمه الجميله اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده حوّا"... هذه الكلمات التي كان قد كتبها نجم الجيل عبر حسابه على إنستقرام قبل ساعات قليلة من طرح الاغنية الجديدة. 
وبالفعل إنهالت التعليقات على المشاهد التي جمعته مع الفنانة أسيل عمران، وسأل الكثير من الرواد عن تلك الخطوة الفنية المقبلة التي ستجمعهما على الشاشة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)