“مو صاحية”… نهى نبيل بهجوم لاذع على ياسمين عز!!
يوميات المشاهير
"مو صاحية"... نهى نبيل بهجوم لاذع على ياسمين عز!!
إنفصال بريتني سبيرز وسام اصغري بعد عام واحد من الزواج!
يوميات المشاهير
إنفصال بريتني سبيرز وسام اصغري بعد عام واحد من الزواج!

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!

الجمعة، 18 أغسطس 2023
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!

في عيد ميلاد تامر حسني، تلقى النجم المصري كمية هائلة من التعليقات التي عبّر فيها المعجبون عن محبّتهم الكبيرة له بالإضافة الى أجمل التمنيات التي خصصوها له في هذه المناسبة السعيدة. 

وكان نجم الجيل قد حقّق سلسلة من النجاحات خلال هذه الفترة من فيلم "تاج" الذي طرحه خلال عيد الأضحى المبارك الى كل الحفلات الصيفية التي أحياها في مختلف الوجهات العربية والتي سرق من خلالها الأنظار. وها هو اليوم يتحضّر لعملٍ جديد كان قد كشف عن أنّه سيكون مع النجمة أسيل عمران. 

عيد ميلاد تامر حسني مع عائلته وبغياب أطفاله 

غياب أولاد تامر عن الإحتفال بعيد ميلاده هذا العام كان من أكثر الأمور التي لفتت نظر الجمهور، وذلك لأنّ كل من تاليا، أمايا وآدم مع والدتهم بسمة بوسيل خلال هذه الفترة وفي إجازة صيفيّة. في حين أنّ النجم المصري ظهر ببعض اللقطات المصوّرة مع عائلته وقد أرفق شقيقه حسام حسني الصور بالقول: "كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم، وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ونجاح وربنا يحققلك كل اللي في نفسك ويباركلك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب طيب". 

وحرصت عائلة الفنان المصري تامر حسني على معايدته بطريقة مميّزة، إذ إختارت قالب الحلوى لعيد ميلاده مع بوستر فيلمه الجديد "تاج" الذي حقق نسبة عالية من المشاهدة في دور السينما. 



بالصور... اجازة بسمة بوسيل في اسبانيا مع أولادها وكلمات غامضة منها!

يُذكر أنّ عيد ميلاد نجم الجيل تامر حسني يُصادف السادس عشر من أغسطس، وهذا العام يكون قد بلغ من العمر 46 عاماً. ومن يُتابعه عبر صفحته الرسمية عبر فايسبوك، يُلاحظ أنّه يُشارك الكثير من المنشورات الجديدة مع متابعيه، ولا يتوقف عن العمل بجهد في المجال الفني لتقديم المزيد من الأعمال للجمهور في الفترة المقبلة.