هل فعلاً تمّ نقل نادين نجيم الى المستشفى بعد الإعتداء عليها بالضرب!؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ نقل نادين نجيم الى المستشفى بعد الإعتداء ...
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!
يوميات المشاهير
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!

"مو صاحية"... نهى نبيل بهجوم لاذع على ياسمين عز!!

الجمعة، 18 أغسطس 2023
“مو صاحية”… نهى نبيل بهجوم لاذع على ياسمين عز!!

رغم استراحة برنامجها هذا الشهر إلا أن صداه لا يزال يكتسح مواقع التواصل الإجتماعي، فيتمّ تداول الكثير من الفيديوهات من البرنامج. وكان لافتاً هجوم نهى نبيل على ياسمين عز بسبب إحدى تصريحاتها وتعليماتها للنساء في برنامجها "كلام الناس" الذي يبثّ على شاشة أم بي سي مصر، فماذا قالت نهى نبيل؟ وكيف وصفت ياسمين عز؟.

هجوم نهى نبيل على ياسمين عز

في التفاصيل، سخرت البلوغر الكويتيّة نهى نبيل من الإعلاميّة المصريّة ياسمين عز بسبب موقفها الداعم للرجال على حساب النساء، وأكّدت نهى أنّ ياسمين تظهر بشخصيّة وهميّة مختلفة تماماً عن شخصيتها الحقيقيّة.

وتمّ تداول فيديو على المنصات الإلكترونية، ظهرت فيه نهى نبيل وهي تشاهد إحدى حلقات برنامج "كلام الناس" وتحديداً فقرة نصائح ياسمين عز المستفزة للنساء، وعلّقت نهى ضاحكة على تصريحات ياسمين في الحلقة، وقالت: "هذه مو صاحية صح؟! صدقيني بتستهبل... يا سيكو يا بتستهبل"، وتابعت: "ودّي اتعرّف عليها".

وتفاعل متابعو نهى مع الفيديو، فأكّدوا على كلامها تجاه ياسمين، وأشاروا أنها تتعمّد إستفزاز المشاهدات من خلال نصائحها وتصريحاتها، بينما هناك قسم دافع عن ياسمين وقالوا أنها إعلامية ناجحة ومثابرة وتتمتع بشخصية جميلة وعفوية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

هل تحافظ ياسمين عز على جمالها دون مكياج؟

ومن التعليقات التي انتشرت حول هذا الموضوع: "ليش تستهبل لأنّها تحبّ الرجل لأنها تحترمه.. لأنها تقدره عارفين النسويات عندهم مشكلة.. لكن الأنثى ما عندها مشكلة محترين... لأنّ البنت تقدر الرجل... وإنتو ما عندكم غير طنشي الرجل وطنشي زوجك.. لا تحترمينه، لا تحبينه.. لا تعطينه حبّ.. خليه هذا اللي عندكم".

وقال آخر متفّق مع نهى نبيل: "أكيد.... يا قلبي تستهبل مو بس نهى حتّى احنا ندري عنها ..عشان تبي تشتهر وفعلاً انشتهرت"، وقال آخر: "أنا رجل... وكرهت كلامها عن الدفاع عن الرجال... وهذا الدفاع للمصلحة والشهرة لا أكثر ولا أقل... وتلاگيها من داخلها مشبعتنا شتايم".