بسبب أحدث صورها… دنيا بطمة متّهمة بتقليد كيم كارداشيان!
يوميات المشاهير
بسبب أحدث صورها... دنيا بطمة متّهمة بتقليد كيم كارداشي...
مي حريري تتعرّض لموقف محرج على مواقع التواصل الإجتماعي… هل لديها حسابات وهميّة؟
يوميات المشاهير
مي حريري تتعرّض لموقف محرج على مواقع التواصل الإجتماعي...

هل تحافظ ياسمين عز على جمالها دون مكياج؟

الأربعاء، 16 أغسطس 2023
هل تحافظ ياسمين عز على جمالها دون مكياج؟

عُرفت الإعلامية ياسمين عز بجمالها وأناقتها المعتادة التي تطلّ بها عبر برنامجها "كلام الناس". ولكن كثيراً ما يُطرح التساؤل: كيف تبدو ياسمين عز بدون مكياج؟ لتعرفوا الجواب، تابعونا هنا.

ياسمين عز بدون مكياج

بدأت ياسمين عز مشوارها الإعلامي منذ عام 2011 حيث كانت تقدّم برنامج "عز الشباب" على قناة روتانا مصرية واستمرّ لمدّة ثلاث سنوات لتنتقل بعدها لقناة "ام بي سي مصر" وقدّمت العديد من البرامج حتّى برنامجها الحالي "كلام الناس".  ومع مرور هذا الوقت تبدّلت ملامحها، تغيّر شكلها وأصبح من الصعب التعرّف على ياسمين عز قبل عمليات التجميل.

ومن اللافت، أنه لا يوجد أيّ صورة حديثة لياسمين عز بدون مساحيق التجميل ولكن يوجد بعضها بمكياج خفيف ومن دون الرموش الإصطناعية التي اشتهرت بها في البرنامج. وتحرص ياسمين على عدم إلتقاط صورة لها من دون مكياج ولا تظهر أمام العامة بدونه.

وغالباً ما يشير المتابعون الى أنّها ربما لا تظهر من دون مساحيق التجميل بسبب كثرة العمليات التي أجرتها في وجهها وذلك لكي لا تظهر آثارها. فمن شاهد ياسمين عز منذ بدايتها لا يمكن أن يتعرّف عليها حالياً.

فملامحها تغيّرت كثيراً ولم تعد نفسها أبداً، أولاً، لون بشرتها، فكانت ياسمين لها بشرة داكنة ولكن اليوم تظهر ببشرة بيضاء، وذلك بعد خضوتها لحقن لتبييض. ثانياً، إجراء عملية تجميل لأنفها ونفخ وجهها وتكبير شفتَيها.

ياسمين عز ليست وحدها... نجمات خضعن أيضاً لابر التبييض!

والى جانب عمليات التجميل، غيّرت ياسمين لون وتسريحة شعرها وحاجبَيها، كما طوّرت طريقة المكياج حيث ابتعدت عن ظلال العيون الملونة بل اكتفت بالألوان الترابية مع رسمة الآيلاينر ووضع الرموش الإصطناعية، مما منها منظر طبيعي ولافت.