أخيرا… بعد الكثير من النزاعات تمّت مصالحة الشيف بوراك ووالده!
يوميات المشاهير
أخيرا... بعد الكثير من النزاعات تمّت مصالحة الشيف بورا...
هل تحافظ ياسمين عز على جمالها دون مكياج؟
يوميات المشاهير
هل تحافظ ياسمين عز على جمالها دون مكياج؟

بسبب أحدث صورها... دنيا بطمة متّهمة بتقليد كيم كارداشيان!

الأربعاء، 16 أغسطس 2023
بسبب أحدث صورها… دنيا بطمة متّهمة بتقليد كيم كارداشيان!

عادت من جديد حملة الهجوم الواسعة ضد الفنانة المغربية الشهيرة تحت عنوان " دنيا بطمة تقلّد كيم كارداشيان"، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة التي شاركتها مع جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي. 

دنيا بطمة تقلّد كيم كارداشيان

نشرت الفنانة دنيا بطمة صور ومقاطع فيديو لها في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، مرتدية جمبسوت أسود قصير جدّاً، يشبه أزياء نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وهي "بدلة الجسم" تشبه الملابس الداخلية.

وظهرت بشكل واضح جميع تفاصيل جسم دنيا بطمة وتضاريسها، وما أثار إستغراب وصدمة الجمهور أن دنيا لم ترتدي هذه الملابس في المنزل فقط، بل خرجت بها في السيارة وعند مصفّف الشعر واستكملت بها نشاطاتها اليوميّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @jalal70171

وأيضاً، تعرّضت دنيا بطمة لهجوم حاد منذ يومَين، بعد ظهورها بالمايوه في المسبح حيث اعتبر الجمهور أن صورها جريئة جداً ولا داعي لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا بطمة عادت الى السوشيل ميديا وتُثير الجدل مجدداً بسبب هذه المشاهد!

تصريحات لاذعة لمحمد الترك

وتزامنت إطلالات دنيا الجريئة، مع تصاريح زوجها السابق، المنتج محمد الترك الجريئة والمهاجمة لها، حيث أكد أنّه يعمل على أخذ حضانة ابنتيه منها، ورد على أسئلة أحد متابعيه، فأكّد أنّ طفلتَيه ليس لديهما أمّ، كونها لا تقضي معهما الكثير من الوقت، بسبب إنشغالاتها وإرتباطاتها الفنيّة. وأكّد الترك أنّ كل ما يمنعه من إستعادة ابنتَيه من والدتهما، هو بعض الإجراءات القانونية.

ومؤخراً، نشر المنتج محمد الترك صورة لابنته غزل، في حسابه الرسمي في تطبيق "سناب شات" وكتب عليها: "الف سلامة عليكي يا أميرة أبوكي انتي.... وحسبي الله ونعم الوكيل... ما بقي شي يا قلبي معليش انتي قويّة مثل أبوكي".

وتلتزم الفنانة دنيا بطمة الصمت حول تصريحات زوجها السابق، ولم يخرج منها أي تصريح إعلامي أو بيان في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بل تكتفي فقط بنشر نشاطاتها الصيفيّة وحفلاتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gazal alturk (@gazalmalturk)