مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين… شاهدوا كيف كانت الأجواء!
يوميات المشاهير
مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين... شاهدوا كيف ...
بسبب أحدث صورها… دنيا بطمة متّهمة بتقليد كيم كارداشيان!
يوميات المشاهير
بسبب أحدث صورها... دنيا بطمة متّهمة بتقليد كيم كارداشي...

أخيرا... بعد الكثير من النزاعات تمّت مصالحة الشيف بوراك ووالده!

الأربعاء، 16 أغسطس 2023
أخيرا… بعد الكثير من النزاعات تمّت مصالحة الشيف بوراك ووالده!

أسابيع كثيرة شهد الجمهور على النزاعات والتلاسن بالكلام بينهما، إلّا أنّ مصالحة الشيف بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير قد تمّت بوساطة من رجل الأعمال اليمني حامد المقطري الذي وثّق تلك اللحظات عبر حساباته الإلكترونية. 

مصالحة الشيف بوراك ووالده

نشر رجل الأعمال حامد المقطري فيديو للمصالحة التي إنتظرها الجمهور وسُرعان ما تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر مختلف الصفحات الإلكترونية، كما وظهر الى جانبه كل من الشيف التركي ووالده. ومع إنتشار المقاطع المصوّرة أُرفقت بالقول أنّ رجل الأعمال حامد المقطري معروف بأعماله الإجتماعية والإنسانية وقد ساعد على حل الخلاف بين بوراك ووالده إسماعيل أوزديمير، كونه مقرّب من العائلة.

وبدوره كان حامد المقطري المشاهد يقول في الفيديو: "حبيبي بوراك ووالده الغالي... اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه. أسأل الله لهم التوفيق والنجاح"، معلناً بذلك الصلحة. 

ثمّ أضاف بحديثه في الفيديو: "بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا... في مثل يمني يقول الدم عمرو ما يصير ماء، وأنت وبابا أهم شيء حبيبي، ربي يحفظك". 



أزمته مع والده لم تمنعه من النجاح... الشيف بوراك يفتتح مطعمه الجديد في إسطنبول!

وقد عبّر الجمهور عن فرحته بهذا الخبر بعد التلاسن الذي كان بين الشيف ووالده على العلن، إلّا أنّ البعض إستغرب من عدم تعليق بوراك عن الموضوع من خلال حسابه عبر إنستقرام، إلّا أنّه ظهر بالفيديو وهو يبتسم وملامح السعادة ظاهرة على وجهه.  بينما الوالد إسماعيل أوزديمير كان قد علّق بالقول: "حامد من الناس الطيبين وصديقنا منذ عشر سنين أو خمسة عشرة سنة".