والد الشيف بوراك يخرج عن صمته ويفجّر مفاجآت صادمة… فهل اعترف بجريمته؟
يوميات المشاهير
والد الشيف بوراك يخرج عن صمته ويفجّر مفاجآت صادمة... ف...
بالصور… ابن باسل خياط أصبح شاباً وسيماً فهل يشبه والده؟
يوميات المشاهير
بالصور... ابن باسل خياط أصبح شاباً وسيماً فهل يشبه وال...

أزمته مع والده لم تمنعه من النجاح... الشيف بوراك يفتتح مطعمه الجديد في إسطنبول!

الإثنين، 24 يوليو 2023
أزمته مع والده لم تمنعه من النجاح… الشيف بوراك يفتتح مطعمه الجديد في إسطنبول!

ينتظر الجمهور التركي وكذلك العربي الإعلان عن موعد إفتتاح مطعم الشيف بوراك الجديد في مدينة إسطنبول، وذلك بعد الأزمة الكبيرة التي عاشها في الأيّام القليلة الماضية مع والده الذي باع حقوق ملكية إسم نجله دون علمه.

ونتيجة هذا الأمر خسر الشيف التركي كل مطاعمه التي تحمل إسم CZN BURAK، وقد نشر بعض الفيديوهات القصيرة التي سيطر فيها الحزن على ملامحه، ولكن رغم كل ذلك لم يستسلم تجاه هذا الأمر وأراد الإستمرار في مهنته. 

إفتتاح مطعم الشيف بوراك

أعلن الشيف التركي المشهور والذي يُتابعه أكثر من خمسين مليون متابع عبر إنستقرام عن إفتتاح مطعمه الجديد قريباً في مدينة إسطنبول، وقد عاد متحمساً مع ابتسامته المُعتادة في فيديوهاته.  وصوّر الشيف بوراك أوزديمير فيديو جديد مع الإشارة الى أنّ الإفتتاح الرسمي سيكون في شهر سبتمبر المقبل، وقد أرفق المنشور بالقول: "أوّل مطعم للشيف بوراك في إسطنبول، الإفتتاح في سبتمبر وسيكون في Vadi İstanbul Mall... شكراً لدعمكم". 

وبينما يقوم العمّال بإستكمال أعمالهم للتمكن من تنفيذ كامل التجهيزات، خصص الشيف جولة لمتابعيه داخل المطعم الجديد والذي يبدو أنّه سيكون فخماً جداً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)



صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور... والصحافة التركية تنتقده!

سيتزامن إفتتاح المطعم الجديد مع أولى جلسات المحاكمة لوالد الشيف بوراك، الذي تمّ إتهامه علناً بالإحتيال على إبنه عبر بيع حقوق ملكية اسمه دون علم بوراك بهذا الأمر، وكانت المفاجأة مع تصريحات الوالد الذي إعتبر أنّ لديه الحق ببيع حقوق ملكية نجله. لذا فحقيقة هذا الأمر ستكون واضحة بعد جلسة محاكمته في شهر سبتمبر 2023. 

وعدا عن ذلك، كان والد الشيف التركي بوراك أوزديمير قد إتهمه أيضاً بإستغلال زلزال تركيا في السادس من فبراير الماضي بهدف الإعلان وكسب الشهرة! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)