“لبس الشغل”… حنان شوقي تتعرّض لهجوم حادّ بسبب تصريحاتها عن الحجاب
يوميات المشاهير
"لبس الشغل"... حنان شوقي تتعرّض لهجوم حادّ بسبب تصريحا...
مع إنتصارها على مرض السرطان… دينا حايك تكشف الكثير من التفاصيل التي واجهتها في تلك الفترة!
يوميات المشاهير
مع إنتصارها على مرض السرطان... دينا حايك تكشف الكثير م...

صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور... والصحافة التركية تنتقده!

الأحد، 16 يوليو 2023
صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور… والصحافة التركية تنتقده!

تصدّرت صور بوراك اوزجيفيت مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أشارت الصحافة التركية عبر حساباتها الإلكترونية الى أنّه من الواضح إستخدامه لبرامج تعديل صوره أو الفوتوشوب! 

صور بوراك اوزجيفيت على الشاطئ 

كغيره من نجوم المسلسلات، توجّه النجم بوراك أوزجيفيت لقضاء عطلة صيفية مع عائلته، ويبدو أنّ عدسات الباباراتزي لا تتعب من ملاحقة مشاهير تركيا، لذا هذه المرّة كانت الإنتقادات من نصيبه! إذ إنتشرت الكثير من اللقطات المصوّرة عبر السوشيل ميديا لبوراك، ومن الأمور التي لاحظها الجمهور أنّ جسمه لا يبدو بتاتاً كما يظهر بالصور، حتى بدأت الإنتقادات تنهال على تلك الصور! 



بيرين سات تثير قلق جمهورها... إنّها على كرسي متحرّك!

من الملفت أنّ الصفحات التابعة لوسائل الإعلامية التركية علّقت بالقول: "صور لبوراك اوزجيفيت بالانستغرام X من تصوير الصحافة"، وكأنّها تسخر منه بطريقة غير مباشرة. 

وليس هو وحده من واجه ذلك، فزوجته النجمة التركية فهرية أفجان كان لها حصة أيضاً، فقد إنتبه البعض أنّ هناك بعض الترهلات في بطنها عندما إرتدت المايوه خلال نزولها الى مياه البحر. 

وإنقسمت الآراء عن هذه الصور بين الجمهور، فهناك من إستمر بإنتقاد النجم التركي والبعض الآخر إعتبر أنّه من الأمور الطبيعية التي يواجهها أي شخص عادي خصوصاً بالنسبة الى فهرية إذ أشار عدد كبير من الرواد الى أنّ ذلك نتيجة الحمل والولادة. كما أنّ البعض الآخر طلب التوقف من التنمّر على هذه الأمور على العلن عبر المنصات الإلكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hürriyet Kelebek (@hurriyetkelebek)