بالصور… كيف هي حالة نسرين طافش بعد الطلاق؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف هي حالة نسرين طافش بعد الطلاق؟
بالفيديو.. دنيا بطمة تتصدّر مواقع التواصل بأحدث إطلالة لها وهكذا ردّ طليقها محمد الترك
يوميات المشاهير
بالفيديو.. دنيا بطمة تتصدّر مواقع التواصل بأحدث إطلالة...

بيرين سات تثير قلق جمهورها... ظهرت على على كرسي متحرّك!

السبت، 15 يوليو 2023
بيرين سات تثير قلق جمهورها… ظهرت على على كرسي متحرّك!

أثارت المشاهد التي تُظهر بيرين سات على كرسي متحرك قلق جمهورها بما أنّهم للوهلةِ الأولى لم يعلموا ما السبب الأساسي الذي جعلها حالتها بهذا الشكل. 

وكانت بيرين قد إنضمّت الى زميلها النجم التركي كيفانش تاتليتوغ لبطولة فيلم جديد ينتظره الجمهور بحماسٍ كبير، وذلك لأنّ هذه الثنائية قد حققت نجاحاً لامعاً في مسلسل "العشق الممنوع". 

بيرين سات على كرسي متحرك

نشرت الكثير من الحسابات الإلكترونية التي تعود للوسائل الإعلامية التركية صور وفيديو للنجمة التركية التي كانت على كرسي متحرّك في المطار، وإعتقد البعض أنّها تعرضت لحادثٍ أدّى ليكون وضعها بهذا الشكل وقد أخفت الأمر عن الجمهور. 

وكانت بيرين تبتسم للمصوّر أثناء ملاحقتها من الصحفيين، وكأنّها كانت تعلم أنّ حالتها هذه ستُسبّب الجدل، الى أن إقترب منها أحد الصحافيين وسألها عن سبب جلوسها على الكرسي، لتردّ عليه بالقول: "لويت كاحلي، أنا بخير".

وفي تلك الأثناء كان من الواضح أنّ حارسها الشخصي حاول منع الصحافة من الإقتراب نحو بيرين وزوجها المغني التركي كينان دوغلو الذي بدوره إمتنع عن الإجابة على أسئلة المراسلين، وحتى أنّه لم يكشف السبب الأساسي لالتواء كاحل الممثلة التركية. 

إيدا إيجي تختار فستان زفافها من توقيع مصمّم لبناني... شاهدوا أجمل الصور من الحفل!

وبطبيعة الحال سُرعان ما إنتشرت صور النجمة بيرين سات بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، بالإضافة الى تداول الفيديو الذي كان قد عُرض على عدد من الوسائل الإعلامية التركية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by beren.saat.fans.algeria🇩🇿 (@beren.saat.fans.algeria)