رحلة سياحيّة بسعر 250 ألف دولار تحوّلت إلى مأساة… أين اختفت غواصة “تيتان”؟
يوميات المشاهير
رحلة سياحيّة بسعر 250 ألف دولار تحوّلت إلى مأساة... أي...
بعد مرور أيّام على سجنها… هذا هو الفيديو الذي جعل مروة راتب خلف القضبان!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام على سجنها... هذا هو الفيديو الذي جعل مر...

إيدا إيجي تختار فستان زفافها من توقيع مصمّم لبناني... شاهدوا أجمل الصور من الحفل!

الخميس، 22 يونيو 2023
إيدا إيجي تختار فستان زفافها من توقيع مصمّم لبناني… شاهدوا أجمل الصور من الحفل!

إنتظر الجمهور زفاف ايدا ايجي ولاعب كرة السلّة بورهان تونجر بعد مرور أربع سنوات على قصّة حبّ جمعتهما، وقد أسابيع قليلة على إعلان خطوبتهما في حفلٍ صغير في منزل النجمة التركية.

إيدا التي كانت بصدد التحضيرات لحفل زفافها، قد إنتهت من تصوير مسلسل "التفاح الحرام" بعد مواسم كثيرة منه، ومع عرض الحلقة الأخيرة في تركيا تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقد حقق نجوم العمل نجاحاً كبيراً خلال كل السنوات التي تابع بها الجمهور هذا المسلسل على الشاشة. 

زفاف ايدا ايجي وبورهان تونجر

تألقت النجمة التركية خلال عقد القران بفستان زفاف رائع من توقيع المصمّم اللبناني زهير مراد، وحرصت إيدا على إختيار التصميم التي يمنحها إطلالة أنيقة وناعمة في الوقت نفسه. كما وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع طرحة بيضاء طويلة، كما أنّ باقة الورد في يدها باللون الوردي الناعم. 



بعد عقد القران، توجهت إيدا مع عريسها الى الحفل الذي حضره الكثير من ألمع نجوم تركيا الى جانب العائلة والأصدقاء والمقربين من العروسين. وتألقت النجمة التركية في هذه اللحظات بفستانٍ آخر يرتكز على الدانتيل بتصميم قصّة الحوريّة والظهر المكشوف. 



نجوم تركيا في حفل زفاف إيدا إيجي وبورهان تونجر

عدد كبير من مشاهير تركيا حضروا حفل زفاف النجمة التركية ولاعب كرة السلّة بورهان تونجر، من بينهم النجمة هاندا أرتشيل مع حبيبها رجل الأعمال، برفقة شقيقتها غمزة وزوجها أيضاً. كما حضرت النجمة جوبسي أوزاي مع زوجها النجم باريش أردوتش، وبعد غياب جوبسي عن الأضواء لفترة لاحظ الجمهور أنّها تغيّرت بعض الشيء وحالياً تعتمد اللون الأسود لشعرها. 



وحرص نجوم مسلسل "التفاح الحرام" على حضور حفل الزفاف أيضاً من بينهم نيلبري شاهين كايا، بيران داملا يلماز، سيفدا ارغبنجي، بيرك أوتاي، يلديز تشاري أتيكسوي.... وغيرهم. 



ماريتا الحلاني وعريسها في شهر العسل... شاهدوا أجمل الصور!

وكانت النجمة شيفال سام قد وفت بوعدها لزميلتها إيدا إيجي يوم زفافها وقدّمت لها أجمل الأغاني بصوتها على المسرح، كما وإنضمّت إيدا لها لبعض الرقصات العفويّة، إذ يُذكر أنّ مسلسل "التفاح الحرام" عزز صداقتهما بشكلٍ كبير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Türkiye (@hellodergisi)