شاهدوا صور مروج الرحيلي دون فلتر بعد التشميس!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور مروج الرحيلي دون فلتر بعد التشميس!
شاهدوا كلّ صور ليلة حناء شذى سبت!
يوميات المشاهير
شاهدوا كلّ صور ليلة حناء شذى سبت!

ماريتا الحلاني وعريسها في شهر العسل... شاهدوا أجمل الصور!

الجمعة، 16 يونيو 2023
ماريتا الحلاني وعريسها في شهر العسل… شاهدوا أجمل الصور!

صور شهر عسل ماريتا الحلاني رائعة، بعد مرور أيّام قليلة فقط على حفل زفافها الذي خطف الأضواء بتفاصيله وذلك بحضور الكثير من الوجوه الفنيّة اللبنانيّة مع عائلتها وعائلة العريس بالإضافة الى المقربين منهما. 

وكان المنتج الفني كميل أبي خليل قد تزوّج من النجمة اللبنانية مدنياً في الإمارات العربية المتحدة، وبعد ساعات قليلة على إعلانهما الخبر، إحتفل الجميع بحفل الزفاف الكبير تزامناً مع تداول المشاهد منه عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع هاشتاغ #عروسة_الحلانية. 

صور شهر عسل ماريتا الحلاني

شاركت ماريتا مجموعة من الصور عبر حساباتها الإلكترونية من شهر عسلها مع عريسها كميل أبي خليل في المالديف، وظهرت النجمة اللبنانية وهي تتألق بفستانٍ أبيض صيفي مع تسريحة شعر مفروعة ومكياج ناعم. 

وأرفقت ماريتا الحلاني المنشور ببعض الكلمات التي قالت فيها: "أنا وأنت والبحر"، وبالطبع تلقت الكثير من التفاعل على هذه الصور الجميلة من شهر عسلها، ومن الذين علّقوا على المنشور شقيقتها الشيف دانا الحلاني التي كتبت: "جمالكن... إستمتعوا"، الممثلة اللبنانية رانية عيسى علّقت بالقول: "عروستنا الحلوة"، الممثلة نادين الراسي وضعت مجموعة من القلوب على صور الثنائي... وغيرهم من المشاهير. 



أوّل تصريح لماريتا الحلاني بعد زواجها مدنيّاً في امارة ابو ظبي

أغنية خاصة بالمناسبة 

يُذكر أنّ فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني كان قد طرح أغنية جديدة بصوته بمناسبة حفل زفاف إينته ماريتا، وبالفعل تمكّنت هذه الأغنية من أن تكتسح مواقع التواصل الإجتماعي سريعاً بالأخص مع إنطلاق موسم الأعراس وعنوانها "عرس قلبي". 

كما وشارك النجم اللبناني مجموعة من الصور والفيديوهات عن أجمل اللحظات من زفاف ماريتا وكميل أبي خليل عبر حسابه على إنستقرام، وعبّر من خلالها عن فرحته الكبيرة في هذا اليوم المميّز.