ماريتا الحلاني وعريسها في شهر العسل… شاهدوا أجمل الصور!
يوميات المشاهير
ماريتا الحلاني وعريسها في شهر العسل... شاهدوا أجمل الص...
بالصور… موقف محرج يتعرّض له سعد الصغير بسبب فستان زوجته
يوميات المشاهير
بالصور... موقف محرج يتعرّض له سعد الصغير بسبب فستان زو...

شاهدوا كلّ صور ليلة حناء شذى سبت!

الجمعة، 16 يونيو 2023
شاهدوا كلّ صور ليلة حناء شذى سبت!

من ليلة حناء شذى سبت شاركت شقيقتها الفنانة البحرينية شيماء سبت متابعيها عبر حساباتها الإلمترونيّة أجمل اللقطات المصوّرة من هذه المناسبة السعيدة. 

وكانت شذى قد أعلنت خطوبتها في مطلع شهر يناير 2020، وهذا العام إفتتحت منشوراتها عبر حسابها على انستقرام بصورة من يوم الخطوبة، وكتبت: "توأم روحي ونصفي الثاني تكتمل أعوامنا مع بعض لتعلمنا أن الحب يكبر بمرور السنوات، وأن الاحترام يظل مهما طالت السنوات. كل عام وأنت الأجمل دمت لي عمراً جميلاً لا ينتهي". 

ليلة حناء شذى سبت

إرتكزت هذه الليلة على الطريقة المغريبيّة التقليديّة للعروس، وتألق الجميع بالقفاطين الرائعة التي بدورها زادت من روعة الأجواء، وهذا كلّه كان واضحاً في المشاهد التي نشرتها النجمة البحرينية شيماء سبت لتعبّر عن فرحتها الكبيرة بزفاف شقيقتها القريب. وعلّقت بالقول: "بعد ليلة الحنّة بالطقوس المغربية العمارية... الليلة إن شاء الله حفلة حلوة، زواج شذى سبت... اللهم بارك لها واسعدها واحفظها ويسّر أمرها اللّهم امين، اللّهم إني أستودعك أختي وقلبها اللهم امنحها الحياة التي تتمناها وأسعد قلبها وارزقها الرزق الوفير فإنك الوهّاب الكريم". 



أروع اللحظات من ليلة حناء عروسة ولي العهد الأردني!

أمّا عن العريس فقد كشفت شيماء أنّه رجل أعمال خليجي يحمل الهوية الكويتية وليس من الوسط الفني، كما أنّه يُفضّل عدم الظهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسيتمّ الزفاف اليوم الجمعة، بعد أن تمّ تأجيله لأكثر من مرّة خلال الفترات الماضية بسبب جائحة كورونا. 



يُذكر أنّ عائلة العروس فنيّة بإمتياز، فوالدته هي الممثلة فاطمة إسماعيل، ولديها شقيقتها الممثلة شيماء سبت التي تبلغ من العمر 44 عاماً، وشقيقتها الممثلة شيلاء سبت التي تبلغ 33 عاماً وقد حصدت لقب ملكة جمال البحرين عام 2010، أمّا العروس شذى فتبلغ من العمر 41 عاماً وهي ممثلة، مؤلّفة ومخرجة.