شاهدوا كلّ صور ليلة حناء شذى سبت!
يوميات المشاهير
شاهدوا كلّ صور ليلة حناء شذى سبت!
ضجّة كبيرة في تركيا… الحكم بالسجن على والدة الشيف بوراك وزوجها!!
يوميات المشاهير
ضجّة كبيرة في تركيا... الحكم بالسجن على والدة الشيف بو...

بالصور... موقف محرج يتعرّض له سعد الصغير بسبب فستان زوجته

الجمعة، 16 يونيو 2023
بالصور… موقف محرج يتعرّض له سعد الصغير بسبب فستان زوجته

أثار موقف محرج لسعد الصغير ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب فستان زوجته برلنتي عامر الجريء والمكشوف التي ارتدته لحضور حفل زفاف حمزة الصغير برفقة زوجها، فكيف كانت التعليقات حول هذا الموقف؟

موقف محرج لسعد الصغير

في التفاصيل، وقع الفنان الشعبيّ المصريّ سعد الصغير بموقف محرج أمام عدسات الكاميرا، بسبب وقوع فستان زوجته برلنتي عامر عدّة مرّات وكاد أن يكشف عن صدرها، وفوراً استدرك سعد الأمر، وقام برفع الفستان إلى الأعلى، كما قام برفع الكم عالياً ولكن زوجته أصرّت على تنزيله.

 

@waitingstate0

 

♬ الصوت الأصلي - حالة انتظار

وسخر الجمهور من الموقف الذي حصل مع الثنائئي خاصّة تجاه ملابس برلنتي الجريء والمثير ومن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي:"دوبي شفت ڤديو سعد الصغير وحرمته وهو يحاول يسترلها الفستان وهي تكشفه وبجد أنا ومين"، "دي مراته؟..دي مرات الناس كلها"، "يعدل ايه ويخلي ايه!!"، "كأنّهم داخلين غرفتهم".

الراقصة شمس تفجّر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير ودوره في مقتل ابنتها!

هل انفصلت برلنتي عن زوجها بعد حضورهما حفل الزفاف؟

من جهة أخرى، أثارت الفنانة الإستعراضيّة برلنتي عامر الجدل الواسع بعد أن نشرت فيديو على حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وهو عبارة عن مجموعة صور لها ولزوجها سعد الصغير، وعلّقت على الفيديو: "وقعنا في حبّ بعضنا حتّى حدّ الخيانة، أشكر الله على أنني قد انسحبت، ليته كان يُستحق".

وهذا المنشور دفع روّاد المنصات الإلكترونيّة الى التكهّن بانفصالها عن زوجها بعد أن قام بخيانتها، وانهالت التعليقات على الفيديو، ومنها: "انت مش اول وحدة سعد يتجاوزها وبعدين يرجع لمراتو تاني انت صغيرًا ولسا في حيات قدامك وبصراحة فرق كبير بينكم بحس انت تستهلي احسن صوري يعني مش ستايلك خالص"، "اية الهبل دة انتو والله مخكو تعبان هو كبر وخرف وانتي عايشة لحظة وانتي وهو عارفين انها فترة موقتة كتكم قرف كنت بحب سعد بس بعد هبلة دة راجل خايب احترم ولادك ال اتجوزو وبقو بهوات وليهم اسم راجل مهزء وست مهزئة وشكرا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)