هل تمّ الإفراج عن فاطمة المؤمن؟ إليكم تطورات قضية “حادث الفاشنيستا”
يوميات المشاهير
هل تمّ الإفراج عن فاطمة المؤمن؟ إليكم تطورات قضية "حاد...
بالفيديو… بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين والشرطة تداهم المنزل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين والشرطة تداهم ...

ماذا حدث مع سعد الصغير حتّى استنجد بالشرطة؟!

السبت، 30 سبتمبر 2023
ماذا حدث مع سعد الصغير حتّى استنجد بالشرطة؟!

تستمرّ الخلافات بين الفنان المصري الشعبي سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر. ومؤخراً، ما فعلته معه في أحد الفنادق كان فعلاً صادماً وغير متوقع مما دفع سعد الصغير ليستنجد بالشرطة، فما القصّة؟.

سعد الصغير يستنجد بالشرطة

في التفاصيل، تقدّم الفنان سعد الصغير ببلاغ إلى الأجهزة الأمنيّة، ضدّ زوجته السابقة برلنتي عامر، واتّهم سعد طليقته بالتعدّي عليه بالضرب المبرح، داخل أحد الفنادق في منطقة الهرم.

وذكرت مصادر صحفية، أنّ غرفة عمليّات النجدة تلّقت بلاغاً، يوم الجمعة الماضي، من المطرب سعد الصغير، لتضرّره من زوجته السابقة. وأكّد سعد أنّ زوجته السابقة تعدّت عليه بالضرب الشديد، بآلة حادّة أمام الناس. وذلك في أحد الفنادق، ما تسبّب له بإصابات عديدة في رأسه.

من جهة أخرى، تقدّمت الراقصة برلتني عامر ببلاغ بتعرّضها إلى تهديدات من قبل زوجها السابق سعد الصغير. وقالت في تصريحات إعلاميّة: "سعد الصغير بيهدّدني وقاعدة في الشارع، بسببه وبيقولّي لو رحتي عملتي محضر هحبسك... البلد فيها قانون طبعاً".

وتابعت: "هو بيعمل حاجات غريبة اوي، مهكّر تليفوني من خلال برنامج جايبو من دبي وموصله في الباسبور... ومعايا كلّ الأوراق بتاعته كلها وكأنّي عدوته دا عايز يموتني"، كما أشارت إلى أنها تلّقت تهديدات بالقتل من قبل سعد الصغير. 

تصريحات صادمة تكشفها برلنتي عامر عن زوجها السابق سعد الصغير... ما هي؟

بلاغ زوجته هدير محمد

في سياق آخر، يأتي بلاغ سعد الصغير ضد طليقته برلنتي عامر، بعد فترة من إخلاء سبيله من قبل جهات التحقيق، في واقعة إتهام زوجته الأولى هدير محمد له بسبب تصويرها في غرفة نومها من دون علمها.

وأشارت في البلاغ إلى أنّ سعد الصغير عمل على تثبيت كاميرات في مسكنهنا الزوجي وفي سيارتها الخاصّة من أجل مراقبتها، فقالت: "جوزي سعد الصغير مركّب ليا كاميرات في غرفة النوم وأماكن داخل الشقّة، وأنا حابه أقدّم بلاغ ضده وعايزه حقّي بالقانون".