ماذا حدث مع سعد الصغير حتّى استنجد بالشرطة؟!
يوميات المشاهير
ماذا حدث مع سعد الصغير حتّى استنجد بالشرطة؟!
بالفيديو… كاريس بشار تتعثّر على مسرح مهرجان الفضائيات العربية وهكذا تصرّفت!
يوميات المشاهير
بالفيديو... كاريس بشار تتعثّر على مسرح مهرجان الفضائيا...

بالفيديو... بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين والشرطة تداهم المنزل!

السبت، 30 سبتمبر 2023
بالفيديو… بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين والشرطة تداهم المنزل!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول فيديو بريتني سبيرز المثير للجدل، حيث ظهرت وهي ترقص بطريقة غريبة وصادمة، وما الذي كانت تحمله بيديها وترقص به بطريقة حماسيّة؟

فيديو بريتني سبيرز المثير للجدل

في التفاصيل، نشرت نجمة البوب بريتني سبيرز فيديو لها وهي ترقص بملابسها الداخلية وتحمل سكاكين بيديها، وتتمايل على أنغام إحدى الأغنياء الأجنبية.

وأرفقت بريتني سبيرز الفيديو بتعليق،قالت فيه: "بدأت اليوم ألعب بسكاكين المطبخ، فلا تقلقوا هي ليست حقيقيّة، اقترب الهالوين".

ولكن متابعو النجمة لم يقتنعوا بأنّ السكانين مزيفة، لا سيّما بعد سماع صوت ارتطامها معاً، كما البعض منهم طالب بتدخّل الشرطة لحماية بريتني من نفسها. أما البعض الآخر، فسخر من فعلتها ووصفها "بالمجنونة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maria River Red (@britneyspears)

وبعد إنتشار الفيديو وإثارة الجدل، قامت عناصر شرطة في مقاطعة فينتورا، بزيارة منزل الفنانة بريتني سبيرز، البالغ قيمته 7.4 ملايين دولار، وذلك للتأكّد من سلامتها.

بريتني سبيرز: "هذه المرة تخطيتم الخطوط الحمراء"

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتحقّق فيها الشرطة من وضع بريتني سبيرز، فقد سبق أن توجّه عناصر من شرطة مقاطعة فينتورا إلى منزلها،  في شهر يناير للتأكّد من سلامتها، ممّا دفع بريتني إلى نشر تعليق في مواقع التواصل الإجتماعي حينها، قالت فيه: "كما يعلم الجميع اتّصل أحدهم بالشرطة، لكي تأتي إلى منزلي... أحبّ جمهوري لكن هذه المرّة تخطيتم الخطوط الحمراء واقتحمتم خصوصيّتي".

"حضانة الكلاب ودفع النفقات"... حقائق صادمة حول طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري

ونوّد بالذكر أنّ بريتني سبيرز انفصلت منذ بضع أشهر، عن زوجها الممثل سام أصغري، بعد زواج قصير دام لمدّة أربعة عشرة شهراً. وكان الثنائي قد تزوّجا في العام الماضي في حفل زفاف صغير، حضره عدداً من النجوم والنجمات العالميّات، من بينهن مادونا، باريس هيلتون، سيلينا غوميز.