مكياج وعدسات ملونة… “فلتر” بوسي يضع عمرو يوسف بموقف محرج
يوميات المشاهير
مكياج وعدسات ملونة... "فلتر" بوسي يضع عمرو يوسف بموقف ...
شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الرياض
يوميات المشاهير
شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ف...

"حضانة الكلاب ودفع النفقات"... حقائق صادمة حول طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري

السبت، 26 أغسطس 2023
“حضانة الكلاب ودفع النفقات”… حقائق صادمة حول طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري

من الطبيعي أن يدفع الرجل نفقات الزوجة بعد الطلاق وليس العكس، ومن الطبيعي أن يرفعا دعوة لحضانة الأطفال وليس لحضانة الكلاب، ولكن الأمور لا تسير على طبيعيتها بين بريتني ووسام. فما هي الأوضاع ما بعد طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري؟ وهل هي من تقوم بدفع نفقات زوجها؟ 

طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري

في التفاصيل، تمّ تداول معلومات مدويّة في الصحف ووسائل الإعلام الأجنبية تخصّ طلاق بريتني وسام, فأفاد موقع أميركيّة أنّ سام أصغري إختار العيش في شقّة فخمة في أحد أرقى المباني السكنيّة في لوس أنجلوس، وأشار الموقع إلى أنّ أدنى إيجار للشقة الواحدة في المبنى تبلغ قيمتها عشرة آلاف دولار.

وذكر الموقع أن المبنى مكوّن من أربعين طابقاً، ويتضمن حوض سباحة، ملعب لكرة المضرب ولكرة السلة، صالة ألعاب رياضيّة وغيرها من الخدمات.

وأفادت المعلومات أن النجمة بريتني سبيرز هي التي تدفع مبلغ العشرة آلاف دولار ثمن إيجار شقّة سام في الشهر، بعد أن قرّر مغادرة منزلهما الزوجي عقب قرارهما بالطلاق.

إنفصال بريتني سبيرز وسام اصغري بعد عام واحد من الزواج!

حضانة الكلاب

من جهة أخرى، اتفق سام أصغري وبريتني سبيرز على بعض النطاق بعد قرارهما بالإنفصال، ومن هذه النقاط، حضانة كلابهما. فأفادت صحيفة ديلي ميل الأميركية، أن كان لدى مغنية البوب مخاوف من استلاء زوجها على كلابهما بعد الإنفصال ولكنهما توصلا إلى حلّ يرضى الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن بريتني ستحتفظ بكلبها الإسترالي سوير، التي تبنته في شهر مارس الماضي في رحلتها إلى جزيرة ماوي، كما ستحتفظ أيضاً بثلاث جراء وستكون مسؤولة على رعايتها. أما سام أصغري، سيكون مسؤول على رعاية كلبهما "بورشا" الذي هو من فصيلة الدوبرمان.

نشير الى أن النجمة بريتني سبيرز والممثل سام أصغري قررا الإنفصال بعد زواج دام لفترة 14 شهراً، وبحسب المعلومات المتداولة، السبب يعود لخيانة بريتني له، مما أدّى لخلافات كبيرة بين الطرفَين.