“حضانة الكلاب ودفع النفقات”… حقائق صادمة حول طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري
يوميات المشاهير
"حضانة الكلاب ودفع النفقات"... حقائق صادمة حول طلاق بر...
إطلالة جومانا مراد في مهرجان القاهرة للدراما تُعرّضها للانتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
إطلالة جومانا مراد في مهرجان القاهرة للدراما تُعرّضها ...

شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الرياض

السبت، 26 أغسطس 2023
شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الرياض

إكتسحت صور أحدث ظهور لشيرين وحسام حبيب مواقع التواصل الإجتماعي سريعاً بعد ظهورهما معاً في كواليس حفل ختام "موسم الجيمرز" والذي أُقيم مساء أمس في مدينة الرياض. 

صور أحدث ظهور لشيرين وحسام

ظهرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل دقائق قليلة من صعودها على مسرح حفلها الغنائي الذي أحيته في "موسم الجيمرز" بالرياض، وكان بقربها زوجها الفنان حسام حبيب. وإنتشرت صورهما معاً بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وترافقت مع الكثير من تعليقات الجمهور الذين عبّروا عن محبتهم الكبيرة للنجمة المصرية. 

ولكن من الامور التي لاحظها الجمهور أنّ حسام كان منزعجاً من أنّ المرافق الشخصيّ لشيرين هو من كان يمسك بيدها بدلاً منه! فيما كانت شيرين تنظر اليه من وقت الى آخر لتطمئنه.




أمّا ما يستغربه الجمهور المصري والعربي أنّ شيرين غائبة بشكلٍ كامل عن صفحاتها الإلكترونية والسوشيل ميديا، وحتى أنّها لا تُشارك متابعيها بالمنشورات الجديدة أو صورها، وهذا الأمر من المواضيع التي تمّ التعليق عليها بكثافة في خانة التعليقات الخاصة بأحدث صور لها. 

وبالعودة الى الكواليس وحفل ختام "موسم الجيمرز"، تألقت النجمة المصرية بإطلالة رياضية بإمتياز مع تسريحة شعر مفرود ومكياج مناسب للحفلات. 



يُذكر أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت بالفعل مفاجأة حفل "ليلة الدموع" في المملكة العربية السعودية، بحضور جماهيري كبير في مسرح "بنش مارك" وقد تصدر إسمها الترند عبر السوشيل ميديا ومحركات البحث. مع العلِم أنّ إسم شيرين عبد الوهاب لم يكن مدرجاً في قائمة نجوم حفل "ليلة الدموع"،وهكذا كانت ردّة فعل الجمهور عند صعودها على المسرح وكيف إستغرب الجميع من حضورها.