شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الرياض
يوميات المشاهير
شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ف...
فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي!
يوميات المشاهير
فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته ...

إطلالة جومانا مراد في مهرجان القاهرة للدراما تُعرّضها للانتقادات اللاذعة!

السبت، 26 أغسطس 2023
إطلالة جومانا مراد في مهرجان القاهرة للدراما تُعرّضها للانتقادات اللاذعة!

مع متابعة الجمهور لكل تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما، سُلّطت الأضواء على فستان جمانة مراد الفاضح الذي عرضها لإنتقادات كثيرة وذلك خلال ظهورها على السجادة الحمراء في فعاليات هذا الحدث المصري والعربي. 

وكان قد شارك في المهرجان عدد كبير من نجوم العالم العربي إحتفالاً بمرور 60 سنة على إنطلاقة أروع الأعمال الدرامية على الشاشة، وتمّ تكريم الكثير من المشاهير والعاملين في المجال التمثيلي. 

صور فستان جمانة مراد الفاضح

تألقت النجمة السورية بفستانٍ من توقيع دار "كارولينا هيريرا" للأزياء في مهرجان القاهرة للدراما 2023، إلّا أنّ القصة المفتوحة على الصدر جعلتها تتعرّض للكثير من الإنتقادات اللاذعة. ولكن على الرغم من ذلك أشاد فانز جومانا وكمية كبيرة من الرواد بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء، وبذلك تكون قد إختلفت ردود الفعل على اللوك. 


بدورها علّقت جومانا على المنشور الذي شاركت به متابعيها عبر إنستقرام: "مهرجان الدراما في دورته الثانيه في العالمين بمناسبه مرور ستون عاماً للدراما". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)



في أحدث اطلالاتها... دينا الشربيني تتشبّه بمايا دياب!

وهذه ليست الاطلالة الصيفية الأولى التي تطل بها جومانا مراد خلال هذه الفترة، بل تُشارك متابعيها بالكثير من الصور الجديدة لها والتي تعكس الستايلات التي تختارها خلال هذا الموسم. 

يُذكر أنّ جومانا مراد كانت قد شاركت في فيلم "عالزيرو" الذي إنطلق عرضه في دور السينما مع مطلع شهر أغسطس الحالي، وكانت قد إستعانت بعبارة زميلها النجم محمد رمضان للمنشور الذي خصصته للعرض الأول للفيلم، وكتبت: "ثقه في الله نجاح". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)