كيف ردّ معز مسعود على أنباء إنفصاله عن حلا شيحة؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ معز مسعود على أنباء إنفصاله عن حلا شيحة؟
شعر قصير وملامح مختلفة… صور متداولة للأميرة رجوة  آل سيف!
يوميات المشاهير
شعر قصير وملامح مختلفة... صور متداولة للأميرة رجوة آل...

بالصور... جمانة مراد تطلّ بإطلالة فاضحة في السعودية

الأحد، 13 أغسطس 2023
بالصور… جمانة مراد تطلّ بإطلالة فاضحة في السعودية

بعد غيابها الطويل عن الظهور، أطلّت الممثلة جمانة مراد بإطلالتَين جريئتَين بعكس إطلالاتها السابقة، فلاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي تغيّر اطلالة جمانة مراد التي انقسمت حولها الآراء بين من أعجب بها وبين من إنتقدها لجرأتها. 

تغير اطلالة جمانة مراد

في التفاصيل، حضرت النجمة جمانة مراد حفل إفتتاح فيلم "ع الزيرو" في السعودية، وارتدت فستان باللون الأبيض ضيّق جداً على الجسم ومن دون أكمام، وبقصّة صدر مكشوفة جدّاً. وأرفقت إطلالتها بمجهورات فخمة، وتركت شعرها الأسود ينسدل على كتفَيها مع مكياج ناعم وبسيط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HAYAM HASSAN-هيام حسن (@hayam_hair_stylist)

وتفاعل الجمهور مع إطلالة جمانة حيث انقسمت الآراء حول إطلالتها الجريئة وتغيّرها، فالبعض عبّر عن إعجابه بإطلالتها المثيرة، أما البعض الآخر،فاعتبر أن إطلالتها جريئة جداً وغير محتشمة للظهو بها في السعودية وأنها لم تحترم الأخلاق وعادات الشعب السعودي.

وفاة طفلة جمانة مراد قبل إتمامها عامها الأول... ونجوم العالم العربي ينعونها

من جهة أخرى، تواجد أبطال الفيلم في الإفتتاح في الرياض، أبرزهم بطل العمل، محمد رمضان، بالإضافة إلى إسلام ابراهيم والطفل منذر مهران، مؤلف الفيلم مدحت العدل والمخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل. وكان من اللافت غياب الممثلة نيللي كريم عن حضور العرض. 

ويتحدّث الفيلم المصري  "ع الزيرو" عن قصّة  رجل يدعى حمزة الملقّب بـ"دراجون"، ولديه طفل الذي يكتشف إصابته بالسرطان، فيسعى حمزة لعلاج إبنه ولكن حالته الماديّة متعثرة، لذا يضطر أن يدخل عالم تجارة الأعضاء البشريّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ڤوكس سينما السعودية (@voxcinemasksa)

جمانة مراد تحتفل بعيد ميلادها في الساحل الشمالي 

في سياق آخر، أطلت جمانة مراد بإطلالة مثيرة ثانية إحتفالاً بعيد ميلادها في الساحل الشمالي. فارتدت كروب توب ملونة على شكل حمالة صدر مع شورت أبيض قصير. وأيضاً، أطلّت بإطلالة أخرى صيفيّة حيث ارتدت من دولشي اند غابانا، قفطان ملوّن مكشوف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by alwafdportal (@alwafdportal)