نادين نجيم لم تلتزم الصمت تجاه ما يُنشر عنها… وتردّ بفضح الأسماء!
يوميات المشاهير
نادين نجيم لم تلتزم الصمت تجاه ما يُنشر عنها... وتردّ ...
بالصور… جمانة مراد تطلّ بإطلالة فاضحة في السعودية
يوميات المشاهير
بالصور... جمانة مراد تطلّ بإطلالة فاضحة في السعودية

كيف ردّ معز مسعود على أنباء إنفصاله عن حلا شيحة؟

الأحد، 13 أغسطس 2023
كيف ردّ معز مسعود على أنباء إنفصاله عن حلا شيحة؟

إنتظر الجمهور معرفة رد معز مسعود حول انفصاله عن حلا شيحة بعد الأنباء الكثير عن طلاق الثنائي، خصوصاً بعد أن أقدمت النجمة المصرية المُعتزلة على حذف صورهما معاً عبر حسابها على انستقرام. 

وكانت حلا قد أثارت الجدل أيضاً خلال الفترة الماضية بعد أن قرّرت خلع الحجاب مرّة جديدة، ما جعلها تتعرّض لكمية هائلة من الانتقادات، إذ وجد الجمهور أنّ الحجاب من الأمور التي لا يجب اللعب فيها وخلعه متى أرادت. 

رد معز مسعود حول انفصاله عن حلا شيحة 

خلال مقابلة أجريت معه في برنامج "ضيفي" عبر قناة الشرق، رفض الداعية الديني معز مسعود الإجابة حول حقيقة الانفصال عن الممثلة المصرية المعتزلة، مشيراً الى أنّه يفضّل عدم الحديث عن حياته الشخصية في الإعلام، وعلّق بالقول: "أنا مش بتكلم في حياتي الشخصية خالص، ودوري مع المجتمع هو دوري العلمي والفكري، والأبحاث والأسئلة الوجودية، وإزاي أرد على ملحد بأن ربنا موجود، وأيضا الأسئلة الفنية". 

كما تحدّث الداعية الاسلامية في الحلقة حول اللقاء الذي جمعه مع الملك تشارلز الثالث وسأله عن كتابه، وكشف عن تأثير وفاة شقيقته على حياته منذ سنة ونصف، وعن الفن حكى عن وجهة نظره بالقول: "لا أرى حرج طبعا، لكن مع الحفاظ على ثقافتنا ويكون في رسالة في العمل الفني، أنا مش متطرف أمنع الفن تماما، ولا أنا أنقل فكرة المقدس من الدين للفن". 



بالصور... ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشرف زكي على طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل

حلا شيحة في لبنان؟ 

من جهتها، نشرت الممثلة المعتزلة حلا شيحة صورة لها في الأيام القليلة الماضية أشارت من خلالها الى تواجدها في مطعم لبناني، إلّا أنّ الجمهور لم يغلم اذا كانت هذه الصورة جديدة لها أو لقطة قديمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)