هبة عبّوك أمام موجة لاذعة من الإنتقادات بسبب هذه الإطلالة لها في تونس!
يوميات المشاهير
هبة عبّوك أمام موجة لاذعة من الإنتقادات بسبب هذه الإطل...
كيف ردّ معز مسعود على أنباء إنفصاله عن حلا شيحة؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ معز مسعود على أنباء إنفصاله عن حلا شيحة؟

نادين نجيم لم تلتزم الصمت تجاه ما يُنشر عنها... وتردّ بفضح الأسماء!

الأحد، 13 أغسطس 2023
نادين نجيم لم تلتزم الصمت تجاه ما يُنشر عنها… وتردّ بفضح الأسماء!

اتجهت الأنظار كلّها نحو رد نادين نجيم حول طليقها والمنشورات الجديدة التي خُصّصت من صفحة إلكترونية تهتم بفضائح المشاهير لتُهاجمها مجدداً. 

وكانت النجمة اللبنانية شاركت الفانز والجمهور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام سلسلة من الستوريز مشيرةً من خلالها الى أنّها عاشت لفترة مع شخص نرجسي، والجميع رجّح أنّها تتكلّم عن زوجها السابق هادي الأسمر. وبعد الكثير من الأخبار عن الخلافات بينهما، سُلّطت الأضواء بشكلٍ كبير عليهما. 

رد نادين نجيم حول طليقها 

في التفاصيل، نشر حساب "شربليتا" على تويتر تغريدة تضمّنت صورة كُتب فيها أنّه تمّ إستدعاء نادين نسيب نجيم الى قصر العدل في منطقة بعبدا اللبنانية، بسبب دعوى تقدّم بها طليقها هادي أسمر بسبب الحملة التي شنّتها ضدّه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف الحساب الذي ينشر فضائح المشاهير هذه الكلمات التي كتب فيها: "التزم الصمت وطلب من نادين نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره مقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا". 

وأمام البلبلة التي أحدثها المنشور، وجدت الممثلة نادين نجيم أنّه عليها عدم إلتزام الصمت، لذا ردّت بأسلوبٍ لاذع على صاحب الحسام، كما وفصحت إسمه على العلن في البداية وكتبت "شربل الأسمر" ومن ثمّ صحّحت بكتابة "شربليتا". 



بالفيديو... موقف محرج تعرّض له خطيب نادين نجيم في السيارة فما الذي حصل؟

وعلّقت على المنشور بالقول عبر حسابها على إنستقرام: "صلح معلوماتك يا شربليتا الداعم الاول لطليقي هادي الاسمر و صاحب صفحة غير محترمة، نزلت لانه انا مدعيي على هادي الاسمر بتلفيق و التزوير و القدح والذم يلي من اسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب وما حدا عرف لانه انا بتكتم عن اسراري وما بحكي ابداً عن مشاكلي عكس غير عالم". 

كما أضافت بكلمات قاسية تجاه من نشر الخبر: "وروح انضب بقى انت ويلي عم يدفعولك واسكوت احسن ما انت كمان تلحقوا ما تشوه الحقيقة احسنلك! سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت 4 سنين وانا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي وكرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار وتشوه سمعتي مين ما كان يكون". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)