ملامح بيونسيه الجديدة نسخة طبق الأصل عن كايلي جينر! شاهدوا الصور
يوميات المشاهير
ملامح بيونسيه الجديدة نسخة طبق الأصل عن كايلي جينر! شا...
تصرّف غامض من حسام حبيب بعد أن طرح أغنيته الجديدة “كدابة”
يوميات المشاهير
تصرّف غامض من حسام حبيب بعد أن طرح أغنيته الجديدة "كدا...

نادين نجيم ومحمد الأحمد معاً في أوّل ظهور لهما من كواليس تصوير مسلسلهما الرمضاني!

الثلاثاء، 13 فبراير 2024
نادين نجيم ومحمد الأحمد معاً في أوّل ظهور لهما من كواليس تصوير مسلسلهما الرمضاني!

أسابيع قليلة فقط تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، ومعه ينتظر الجمهور مشاهدة كمية وافرة من الأعمال الجديدة التي ستُعرض على الشاشة والمنصات الإلكترونية، وفي هذا السياق زاد فيديو نادين نجيم ومحمد الاحمد من كواليس تصوير مسلسل "2024" حماس الجمهور والفانز لمشاهدة العمل. 

فيديو نادين ومحمد معاً في كواليس التصوير  

بسرعة البرق، تصدّر الفيديو العفوي الذي ظهر به النجم السوري محمد الأحمد الى جانب النجمة نادين نسيب نجيم الصفحات الإلكترونية مع تعليقات كثيرة من الرواد على تلك المشاهد. وكانت نادين تقول: "كيفَك بالهبردات"، ليردّ عليها بالقول: "ما في برد الأمور تمام... مكيفين، سعداء وهو يرتجف من شدة البرد". 

لفتت الممثلة اللبنانية أنّ الحرارة تحت الصفر في المكان الذي فيه يتم تصوير المسلسل الجديد، ومن برودة الأجواء قال أحمد في الفيديو "انطورونا بِ2424"!! 

وبالفعل حقّق الفيديو نسبة عالية من المشاهدة، التفاعل والتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأشار البعض الى أنّهم بإنتظار مشاهدة هذه الثنائية على الشاشة، بالإشارة الى أنهم يتوقعون أن تحقق نجاحاً مميزاً خلال رمضان 2024. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by fattooma.nnn (@fatooma_nnn)



بأجواء رومنسيّة ومميّزة... نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها الأربعين مع عائلتها!

كانت النجمة نادين نجيم قد طلبت من الجمهور ومتابعيها عبر حسابها على موقع "أكس" عدم نشر المشاهد من مسلسل "2024" عبر الصفحات الإلكترونية قبل عرض الحلقة على الشاشة. وكتبت: "بدي وعد من الفانز يلي بمون عليهم، انه بس تشوفوا الحلقة على شاهد قبل العرض على الشاشة ما تحطوا مقاطع، وما تحرقوا الاحداث ولا تقولوا شو صار ولا تحطوا صور ولا شي كرمال يلي ما حضر يستمتع بالعرض، ومرسي حبيباتي".