نادين نجيم ومحمد الأحمد معاً في أوّل ظهور لهما من كواليس تصوير مسلسلهما الرمضاني!
يوميات المشاهير
نادين نجيم ومحمد الأحمد معاً في أوّل ظهور لهما من كوال...
ابنة هازال كايا سرقت القلوب في أوّل ظهور لها على العلن!
يوميات المشاهير
ابنة هازال كايا سرقت القلوب في أوّل ظهور لها على العلن!

تصرّف غامض من حسام حبيب بعد أن طرح أغنيته الجديدة "كدابة"

الثلاثاء، 13 فبراير 2024
تصرّف غامض من حسام حبيب بعد أن طرح أغنيته الجديدة “كدابة”

في الوقت الذي يتصدّر فيها مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أنباء عودته للمطربة شيرين عبد الوهاب، طُرحت أغنية حسام حبيب الجديدة التي أثار عنوانها جدلاً واسعاً بين الرواد وهو "كدابة". فهل يقصد زوجته السابقة شيرين؟

 حسام حبيب يثير الجدل بعد الطلاق

بعد غياب ثماني سنوات عن الساحة الفنية، روّج الفنان حسام حبيب عبر حساباته الإلكترونية لأغنيته الجديدة بعنوان "كدابة" وهي من إنتاج شركة "روتانا"، من خلال نشر البوستر الرسمي للأغنية. 

وأثار طليق شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً فور إعلانه الخبر، فعبّر الجمهور عن آرائهم المختلفة حول خطوة حسام الجديدة، فالبعض قال إنه يريد أن ينافس شيرين فنياً، وقسم هنأه بعمله الجديد وتمنى له التوفيق والنجاح بعودته للساحة الفنية. 

أما قسم آخر، فإعتبر أنه يقصد شيرين عبد الوهاب بعنوان أغنيته وأن كلماتها ستكون موجهة لها وكأنها ردّه الأوّل بعد إعلان شيرين طلاقهما الرسمي منذ حوالي الشهر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tonight magazine (@tonight_magazine_)

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب والأزمات المتتالية في حياتها... قرار طليق شيرين عبد الوهاب الأوّل صادم!

حسام حبيب يحذف بوستر الأغنية من حسابه على انستقرام 

ما شكّل صدمة لدى الجمهور هو حذف حسام حبيب لمنشور البوستر الترويجي للأغنية عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام من دون يقدم أيّ تبرير لمتابعيها بعد هذا التصرّف الغريب. ولم يعلم الجمهور حول إذا كانت الأغنية قد ألغيت أو تأجلت.

نشير إلى أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت منذ أيام قليلة، أغنية "الدهب" عبر قناة روتانا على اليوتيوب، وحقّقت الأغنية حتى الآن، أكثر من ثماني مئة ألف مشاهدة، والعمل من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.