فيديو يثير الجدل حول عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز… ما قصّته؟
يوميات المشاهير
فيديو يثير الجدل حول عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العز...
بعد حفلها الغنائي في أبو ظبي… هجوم لاذع على ماجدة الرومي!
يوميات المشاهير
بعد حفلها الغنائي في أبو ظبي... هجوم لاذع على ماجدة ال...

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة عودتها لحسام حبيب!

الأحد، 11 فبراير 2024
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة عودتها لحسام حبيب!

إنتشرت معلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لبعضهما بعد إنفصالهما الثاني منذ حوالي الشهر. فما حقيقة تلك الأخبار المتداولة؟ وهل أكدتها الفنانة المصرية بنفسها؟. 

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتصريح للكاتب الصحفي محمد سامي عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب مرّة جديدة، ليؤكد الخبر أيضاً الناقد الفنّي خالد الصواف في تصريحات إعلامية، وقال إنّ الفنانة عادت بالفعل لزوجها السابق ويعيش حالياً الزوجان معاً في فيلا في التجمع الخامس.

وأضاف الصواف: "شيرين عادت لحسام بعد فشل قصّة حب الأخيرة التي عاشتها لفترة قصيرة مع أحد الأطباء إقترن اسمه بفنانة أخرى". وأشار إلى أن شيرين حرصت على إخفاء الخبر عن وسائل الإعلام خوفاً من هجوم الجمهور عليها، نظراً لتكرار الأزمات بينهما وإعلان الإنفصال ثم العودة لمرّات عديدة.

إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة من جديد... فما السبب؟

تصريح شيرين عبد الوهاب بعد أنباء العودة

أكّدت مواقع إخبارية أخرى أنّ شيرين عبد الوهاب نفت تلك الأنباء المتداولة، وأكدت أنّها لن تخفي خبر عودتها إلى الفنان حسام حبيب. وكما أعلنت خبر طلاقها سوف تعلن خبر الزواج، لأنّه أساسه الإشهار وأنّ كل ما يربطها حالياً بحسام هو العمل فقط. وقالت: "الجواز والطلاق أساسه الإشهار... دلوقتي نحنا منشتغل وبس".

نذكر أنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً، أغنية جديدة تحت عنوان "الذهب"، وتستعدّ لإحياء مجموعة من الحفلات الفنية في العالم العربي، أولها حفلة في بيروت في 17 فبراير بعد تأجيلها بسبب أحداث غزّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sheri.abd.elwahab (@sheri.abd.elwahab)