معلومات متداولة… هل فعلاً كانت زينة سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟
يوميات المشاهير
معلومات متداولة... هل فعلاً كانت زينة سبب طلاق ياسمين ...
بكلمات مؤثّرة ودموع في عينيه… معتز عزايزة يودّع متابعيه ويُغادر غزّة!
يوميات المشاهير
بكلمات مؤثّرة ودموع في عينيه... معتز عزايزة يودّع متاب...

إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة من جديد... فما السبب؟

الثلاثاء، 23 يناير 2024
إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة من جديد… فما السبب؟

بعد أن لفتت الأنظار بإطلالتها الساحرة في حفل "جوي أووردز" في السعودية، تمّ إحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة في تهمة سبّ وقذف المنتج محمد الشاعر في أحد مؤتمراتها الصحفية السابقة. فما الجديد في القضية؟ 

إحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة

أصدرت جهات التحقيق قراراً بإحالة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح في منطقة الشيخ زايد، يوم السبت 3 فبراير المقبل. وذلك للنظر بالدعوى الجنائيّة المقدمة رقم 2070 لعام 2023، والتي أقامها المنتج المصري محمد الشاعر لتعدّيها عليه بالسبّ والتشهير.

وكانت مباحث مكافحة "تكنولوجيا المعلومات" في وزارة الداخلية قد تلقّت بلاغاً من محمد الشاعر يتّهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعدّيها عليه بالسب دون وجه حقّ، خلال مؤتمر صحفيّ مصوّر ومنشور على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى قيام آخرين بسبّه والتشهير به عبر رسائل خاصة بإستخدام تطبيق انستقرام فور إنتشار الفيديو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Holics (@sherine.holics)

ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب... وشقيق الأخيرة يردّ ويتوعّد!

تصريح محامي محمد الشاعر 

وصرّح محامي المجني علية، صبحي جمال أنّ النيابة العامة فتحت تحقيقاً بالواقعة، وإستمعت خلاله لأقوال موكّله، كما طلبت تقرير الفحص الفنّي من وزارة الداخلية الذي إنتهى إلى صحّة الواقعة وثبوت عبارات السبّ والتشهير بحقّ محمد الشاعر.

كما طلبت المباحث تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي إنتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها إلى المحكمة الجنائية، وفقاً لما قاله محامي المنتج محمد الشاعر.

وأضاف المحامي صبحي جمال أنّ النيابة العامة أقامت الدليل على صحّة الواقعة ونسبتها إلى شيرين عبد الوهاب من خلال أقوال المجني عليه محمد الشاعر وتقرير الفحص الفنّي المعدّ من المختصين في وزارة الداخلية، بالإضافة إلى تقرير جهاز الأمن السيبراني وتحرّيات المباحث الجنائيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yusup_sherine015 (@yusup_sherine015)