بالفيديو… طليقة محمد الترك منى السابر تشمت بدنيا بطمة بعد سجنها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... طليقة محمد الترك منى السابر تشمت بدنيا بطم...
بعد تصدرهما الترند… هذه قصة حبّ دكتور فود وشروق!
يوميات المشاهير
بعد تصدرهما الترند... هذه قصة حبّ دكتور فود وشروق!

بأجواء رومنسيّة ومميّزة... نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها الأربعين مع عائلتها!

الخميس، 08 فبراير 2024
بأجواء رومنسيّة ومميّزة… نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها الأربعين مع عائلتها!

يصادف في السابع من فبراير عيد ميلاد نادين نجيم التي إحتفلت به هذا العام بطريقة مميّزة مع خطيبها ناريغ ناربيكيان وطفلَيها، وتفاعل جمهور الممثلة اللبنانية مع الصور ومقاطع الفيدية التي شاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

عيد ميلاد نادين نجيم

نشرت النجمة نادين نجيم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من أجواء الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين، وطغت عليها الجوّ الرومنسي البسيط، كما كشفت النجمة عن مفاجأة خطيبها لها بقالب حلوى مزيّن بقلب مضاء. وعلّقت على الصورة التي نشرتها في خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستقرام، قائلة: "شكراً حياتي على هذه المفاجأة".

وبدت نادين مع خطيبها ناريغ بغاية الرومنسية والإنسجام، وظهر وهو يقبّلها أثناء إطفاء الشموع، وأطلّت النجمة بإطلالة كاجوال عادية مرتدية ملابس سوداء وطبّقت مكياجاً خفيفاً ناعماً وإختارت تسريحة شعر ذيل الحصان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴊᴀɴᴀ.ɴɴɴ✨ (@jana.nnn)

بالفيديو... نادين نجيم تُغني للأرنب وكيف كان ردّ خطيبها؟

في مقاطع فيديو أخرى، ظهرت النجمة اللبنانية برفقة طفلَيها "هافن" و"جيوفاني" في منزلها وهم يقطعون قوالب الحلوى المزينة بقلوب حمراء من أجواء عيد الحبّ. وعلّقت نادين على إحدى الفيديو: "الله يخليلي ياكم يا حياتي و عمري انتوا و يعطيني العمر وضلني حدكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

تهنئات الجمهور

بهذه المناسبة، تلّقت النجمة نادين نسيب نجيم العديد من رسائل التهنئة والمباركات بعيد ميلادها من قبل الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنها: "عيد ميلاد سعيد كل سنة و انتي طيبة طلع برجك نفس برجي وانتي كمان من مواليد فبراير يا عمري انتي الله يجعل ايامك كلها فرح"، "كل سنه وإنتِ أجمل ماما .. الله يخليكم لك يا رب"، "كل عام وانتِ الفن كل عام وانتِ الابداع كل عام وانتِ الحب كل عام وانتِ بخير وصحه ويحفظ الرب اولادك لك يارب أحبك من السعودية".