وأخيراً… محمد صلاح يوجّه رسالة إلى أهالي غزّة بالكريسماس!
يوميات المشاهير
وأخيراً... محمد صلاح يوجّه رسالة إلى أهالي غزّة بالكري...
فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد زوجها بوراك أوزجيفيت وتكتب له هذه الكلمات الرومنسية!
يوميات المشاهير
فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد زوجها بوراك أوزجيفيت وتكت...

بالفيديو... نادين نجيم تُغني للأرنب وكيف كان ردّ خطيبها؟

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
بالفيديو… نادين نجيم تُغني للأرنب وكيف كان ردّ خطيبها؟

يبدو أنّ النجمة اللبنانينة نادين نسيب نجيم من محبّين الحيوانات الأليفة، إذ تصدّرت اغنية نادين نجيم للارنب مواقع التواصل الإجتماعي ولفتت النجمة الأنظار لها في الفيديو التي نشرته في انستقرام.

اغنية نادين نجيم للارنب

شاركت الممثلة نادين نجيم متابعيها في خاصية القصص الصغيرة، فيديو نشرته في ليلة عيد الميلاد المجيد، وظهرت نادين إلى جانب إحدى قريباتها التي تحمل أرنب أبيض بيديها، وسألتها: "بالنسبة للأرنب شو" لتردّ الفتاة عليها "بعرف"، وغنّت نادين: "أرنب أرنب أرنوبي...بوسك بوسك بسبوسي". كما ظهر خطيبها ناريغ بالفيديو وهو يمرّ إلى جانبهما وقام بتقبيل الأرنب.

ولاقى الفيديو ضجّة كبيرة على وسائل التواصل، فأثنى البعض خاصة فانز نادين على هضامتها وعلى عفويّتها أمام الكاميرا، ولكن هناك قسم من الرواد إنتقد فيديو نادين مع الأرنب وعبّروا عن آرائهم بأنّ لا أهمية للفيديو وأن الأغنية لا معنى لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by My Love NNN❤ (@queen_nadine_njeim)

من هم الأشخاص الذين تضمّنتهم قائمة معازيم الكريسماس الخاصة بالعائلة الملكية البريطانية؟

نادين نجيم مع طفلَيها

في فيديو آخر، نشرت نادين مقطع آخر، ظهرت به برفقة ولدَيها هيفين وجيوفاني وهم يغنون أغنية All I Want For Christmas Is You، وبدا على وجوههم الفرح والمحبّة لبعضهم، وأرفقت نادين المنشور بتعليق صغير، قالت فيه: "كلّ ما أريد هيفين وجيوفاني".

وحظي الفيديو على تفاعل كبير بين متابعيها، فحصد على أكثر من 58 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي أتت معظمها تهنئات بعيد الميلاد المجيد، فقال أحدهم: "انشالله سنينكن وأيامكن كلها بتضل مليانة فرح وسعادة وحبّ والضحكة ما بتفارق وجوهكن الحلوة"، وكتب آخر: "عيد ميلاد مجيد ندون منورين الحلوين الله يخليلك اياهم ويحميكم ويحفظكم يارب". وآخرون عبروا عن محبتهم للنجمة نادين من خلال وضع قلب أحمر في خانة التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)