لن تصدقوا لماذا بكت الدكتورة يومي في المطار… الجواب سيصدمكم!
يوميات المشاهير
لن تصدقوا لماذا بكت الدكتورة يومي في المطار... الجواب ...
بعد إنتشار الأخبار… هل من خلاف بين سيرين عبد النور وشقيقتها سابين؟
يوميات المشاهير
بعد إنتشار الأخبار... هل من خلاف بين سيرين عبد النور و...

من هم الأشخاص الذين تضمّنتهم قائمة معازيم الكريسماس الخاصة بالعائلة الملكية البريطانية؟

الإثنين، 25 ديسمبر 2023
من هم الأشخاص الذين تضمّنتهم قائمة معازيم الكريسماس الخاصة بالعائلة الملكية البريطانية؟

يتساءل البعض عن أفراد العائلة الملكية في الكريسماس في السنة الثانية على قيادة الملك تشارلز الإحتفالات. ومن سيشارك العائلة هذه المناسبة السعيدة ومن لا؟ 

أفراد العائلة الملكية في الكريسماس

أفادت مصادر صحافية أنّ لا تزال العلاقات الشخصيّة ممزقة بين الأمير ويليام والأمير هاري، حيث أخبرت مصادر "The Daily Beast" سابقًا أنّ علاقتهما تضرّرت بشكل لا يمكن إصلاحه. فلو كان هاري وميغان قد حضرا بالفعل في عيد الميلاد، فمن المحتمل جدّاً أن ويليام وكيت كانا سيجدان مكاناً آخر للإحتفال بعيد الميلاد المجيد.

كما أكّدت المصادر أنّ الدوق والدوقة ساكس لن يحضرا الإحتفالات مع أفراد العائلة الملكية، ويُعتقد أنّ هاري وميغان سيقضيان العيد في مونتيسيتو، أو مع أطفالهما وربما مع والدة ميغان، دوريا راجلاند. إذاً، من سيحضر الإحتفالات العائلية التقليدية؟

هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلال الكريسماس؟

من المتوقّع أن يحضر الأمير ويليام والأميرة كيت وأطفالهما، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وسوف يشاركوا أيضاً في المسيرة السنويّة إلى الكنيسة المحليّة، والتي تعدّ بمثابة دليل جيّد لأي شخص، لمعرفة من الذي حضر ومن لا. ومن المرجّح أن يبقى ويليام وكيت في منتجعهما الريفيّ، "أنمر هول"، وقد يتوجّهان إلى والدَي كيت في اليوم التالي.

عائلة الملكة كاميلا من بين المعازيم! 

التغيير الأكثر إثارة للدهشة لهذا العام، هو أن أبناء الملكة كاميلا، توم باركر بولز ولورا لوبيز، وأحفادها الخمسة قد تمّت دعوتهم جميعاً للإحتفال بالكريسماس مع العائلة الملكية. كما أن شقيقة كاميلا، مصمّمة الديكور الداخلي أنابيل إليوت، لديها دعوة أيضاً. 

وأيضاً، سيحضر الأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرجسون، مع ابنتَيهما الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني وعائلتيهما مدعوون. وفي إشارة واضحة إلى أن الملك تشارلز يريد أن يحظى شقيقه بالإحترام والمشاركة الكاملة في المناسبات العائليّة، ستتم إستضافة أندرو، الذي أُجبر على التنّحي عن الحياة الملكية بعد إتهامه بإرتكاب جرائم جنسيّة. وسيكون هناك أيضاً أعضاء آخرون من العائلة المالكة، مثل الأميرة آن وأطفالها.