رومي القحطاني تدهش الجميع بالزيّ التراثيّ السعوديّ في حفل إنتخاب ملكة جمال الكوكب!
يوميات المشاهير
رومي القحطاني تدهش الجميع بالزيّ التراثيّ السعوديّ في ...
ردّ ميسي وأنتونيلا على أنباء خلافهما… فهل إقترب الطلاق؟
يوميات المشاهير
ردّ ميسي وأنتونيلا على أنباء خلافهما... فهل إقترب الطل...

هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلال الكريسماس؟

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلال الكريسماس؟

لم يقضِ الأمير هاري وميغان الكريسماس في ساندرينغهام منذ عام 2018. ولكن في الساعات القليلة الماضية تمّ تداول معلومات صحفيّة عن تواجد الامير هاري مع والده خلال الكريسماس وباقي أفراد العائلة المالكة هذا العام، رغم كلّ الخلافات الموجودة بينهم، فهل ستتحوّل هذه المعلومات إلى حقيقة؟

الامير هاري مع والده خلال الكريسماس

نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني أنّه من المحتمل أن يقبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دعوة لقضاء يوم الكريسماس مع والده، الملك تشارلز وباقي أفراد العائلة المالكة في قصر ساندرينغهام.

وأشارت المعلومات إلى أنّ هاري وميغان يحتاجان إلى دعوة رسمية من الملك أو من قصر باكنغهام، وذلك من أجل الإقامة بسبب عدم وجود مقرّ دائم لهم في بريطانيا، بعد أن قرّر الملك تشارلز إخلاء منزلهما في وندسور - فروغمور كوتيدج.

كما أفاد مصدر لصحيفة "Mail on Sunday" أنّ تشارلز يريد قضاء المزيد من الوقت مع أحفاده، فلم يقضِ سوى القليل من الوقت مع حفيديه ارتشي وليليبت ولم يسبق لهما قضاء الميلاد مع جدّهما.

من جهة أخرى، في خطوة أخرى لتحسين العلاقة بين تشارلز وهاري، أجرى الأمير هاري مؤخراً مكالمة هاتفيّة مع والده في يوم عيد ميلاده الخامس والسبعين، وهذه المكالمة، بحسب ما ذكرته صحيفة "The Times"، قد تكون نقطة تحوّل في العلاقة المتوتّرة بين الملك وآل ساسكس. وأيضاً، قاما بعمل فيديو وهم يغنّون عيد ميلاد سعيد للملك.

رقص ميغان ماركل والأمير هاري يظهر إضطراب العلاقة بينهما

إنتقال الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى وندسور

في سياق آخر، إنتقل الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون مع أطفالهما إلى كوخ اديلايد بمقرّ وندسور في العام الماضي، ممّا يعزّز الفرصة للملك تشارلز إلى قضاء المزيد من الوقت معهم، فيبدو أنّ هذا التحوّل بسلوك تشارلز يعكس توجّهه نحو تعزيز الروابط العائليّة والتركيز على دوره ووصفه بأنّه الجدّ المحبوب.