هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلال الكريسماس؟
يوميات المشاهير
هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلا...
شاهدوا كيف قام الأمير هاري بتقليد الملكة إليزابيث في أحدث ظهور له في كندا!
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف قام الأمير هاري بتقليد الملكة إليزابيث في أ...

ردّ ميسي وأنتونيلا على أنباء خلافهما... فهل إقترب الطلاق؟

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
ردّ ميسي وأنتونيلا على أنباء خلافهما… فهل إقترب الطلاق؟

دائماً ما يحكى في الصحف ومواقع التواصل عن خلافات المشاهير وإذا كانت خطوة لانفصالهما، وفي الساعات الماضية الأخيرة، انتشرت أخبار عن المشاكل بين ميسي وزوجته انتونيلا، فهل يخطّطان للطلاق؟

المشاكل بين ميسي وزوجته انتونيلا

إنتشرت تقارير غير رسميّة عن مشاكل بين النجم ليونيل ميسي وزوجته انتونيلا روكوزو، بعد علاقة دامت لأكثر من خمسة عشرة عاماً، وأدّت إلى إنجاب ثلاثة أطفال. وبعد البحث عن مصادر موثوقة، تبيّن أنّها مجرّد شائعات وتحليلات فقط ولا تمتّ إلى الواقع بصلة.

في التفاصيل، كشف الصحافي الأرجنتينيّ غونزالو فاسكيز أنّ نجم إنترميلان ميسي مؤخراً، يعيش أزمة كبيرة حقيقيّة مع زوجته أنتونيلا التي تهدّد علاقتهما وتنذر بوقوع الطلاق بينهما. وقال غونزالو بتصريحاته لبرنامج "انتروسوس" على قناة "أميركا تي في": "ميسي وزوجته أنتونيلا يعيشان على حبل رفيع كناية عن الأزمة التي يعيشانها...إنهما يواجهان المشاكل التي قد تهدّد إستمرار الزواج".

وتابع: "ميسي وأنتونيلا لا يحتكان ببعضهما كثيراً في الأيّام الماضية ومن المتوقّع أن تكون الأسابيع المقبلة حاسمة في مصير زواجهما". وأشار الصحفي غونزالو إلى أنّ هذه ليست الأزمة الأولى التي يمرّ بها الثنائي، إذ سبق أن مرّا بأزمة مشابهة خلال عام 2018، ولكن المشكلة الحاليّة قد تكون مؤثّرة أكثر بشكل سلبيّ على حياتهما الزوجيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Antonela Roccuzzo (@antonelaroccuzzo)

عائلة ليونيل ميسي تخطف الأنظار في حفل تتويجه بالكرة الذهبية للمرّة الثامنة!

ردّ أنتونيلا وميسي على الشائعات

وفور نشر هذه الأنباء، ردّت أنتونيلا بطريقة غير مباشرة على تلك الشائعات، نشرت في خاصيّة القصص الصغيرة في انستقرام، صورة لزوجها ميسي وهو يجلس على الكرة بعد قيامه ببعض التدريبات الرياضيّة، ووضعت رمزين لايموجي. 

كما شارك النجم الحائز على جائزة "أفضل لاعب" في العالم، في التعليق على مجموعة صور لزوجته نشرتها منذ ثلاثة أيّام عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، فوضع قلب أحمر مع ايموجي عيون عاشقة.