بالفيديو… راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الواحد والستين بأجواء عائليّة حماسيّة
يوميات المشاهير
بالفيديو... راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الواحد والستي...
بعد أن سُلّطت الأضواء عليه… من هو عشيق شاكيرا الجديد؟
يوميات المشاهير
بعد أن سُلّطت الأضواء عليه... من هو عشيق شاكيرا الجديد؟

زوجة ميسي حديث الصحف... فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات المصيريّة؟

الخميس، 08 يونيو 2023
زوجة ميسي حديث الصحف… فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات المصيريّة؟

انتشرت تقارير صحفيّة أجنبيّة تحت عنوان " زوجة ميسي تقرر مصيره " حول مستقبل زوجها في رياضة كرة القدم، فبعد الجدل الكبير الذي حصل في الفترة الماضية وانتهى بإعلان ليونيل ميسي الإنتقال إلى نادي انتر ميامي بعد إنتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان، ولكن كانت المفاجأة هي أن زوجته هي من قرّرت الجهة الجديدة لزوجها.

زوجة ميسي تقرر مصيره

في التفاصيل، تصدّرت أنطونيلا روكوزو محركات البحث وعناوين الصحف الأجنبيّة، بعد الحديث عن تأثيرها الدائم على زوجها نجم كرة القدم ليونيل ميسي على قراراته المصيريّة الرياضيّة.

وذكرت الصحف الأجنبية معلومات شبه أكيدة أنّ زوجة ميسي هي من أقنعته برفض مليار يورو مقابل إنضمامه لموسمين إلى نادي الهلال السعودي، وفضّلت قبول عرض نادي "أنتر ميامي" الأميركيّ، بعد أن تعثّر إنضمامه إلى نادي برشلونة. كما أشارت تلك التقارير إلى أنّ القرارات المصيريّة في حياة ليونيل ميسي دائماً تكون فيها الكلمة الأخيرة لزوجته أنطونلا، وذلك لشدّة تأثّرها عليه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Antonela Roccuzzo (@antonelaroccuzzo)

من جهة أخرى، أعلن النجم ليونيل ميسي إنتقاله إلى نادي "إنتر ميامي" الأمريكيّ، بصفقة إنتقال حرّ، بعد نهاية عقده مع النادي الفرنسيّ باريس سان جيرمان، وقال ليو خلال مقابلته مع صحيفة "سبورت" الاسبانيّة: "لقد إتخذت القرار بالإنتقال للى انتر ميامي، لم أنتقل بنسبة مئة بالمئة، لكني سأواصل مسيرتي هناك".

وأجاب عن مرافقة بوسكيتس والبا له في انتر ميامي: "تردّد ذلك كما قالوا إنّهما سيتواجدان معي بالسعودية، لكنهما يبحثان عن مستقبلهما، ولم نتّفق أبداً على الذهاب إلى أيّ ناد معا، واتخذت قراري بنفسي ولا اعرف ماذا سيفعلان".

بالصور... ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية السعودية!

وتابع حديثه: "لقد تلقيت عرضاً من فريق أوروبي آخر.. لكنني لم أناقشه، لأنّ فكرتي الوحيدة باللعب في أوروبا كانت لبرشلونة، وبعد أن أصبحت العودة صعبة..فقد حان الوقت للذهاب الى الدوريّ الأمريكيّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Antonela Roccuzzo (@antonelaroccuzzo)