كلّ ذلك بسبب ساعة باهظة الثمن… الإنتقادات تُلاحق أحمد عزّ وإعلامي يفضحه على العلن!
يوميات المشاهير
كلّ ذلك بسبب ساعة باهظة الثمن... الإنتقادات تُلاحق أحم...
إطلالات مختلفة هذا العام… هكذا ظهرت النجمات خلال الإحتفال بالهالوين!
يوميات المشاهير
إطلالات مختلفة هذا العام... هكذا ظهرت النجمات خلال الإ...

عائلة ليونيل ميسي تخطف الأنظار في حفل تتويجه بالكرة الذهبية للمرّة الثامنة!

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
عائلة ليونيل ميسي تخطف الأنظار في حفل تتويجه بالكرة الذهبية للمرّة الثامنة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تتويج ميسي بالكرة الذهبية الثامنة، وجاء فوزه بهذه الجائزة، بعد أن قاد منتخب بلاده الأرجنتين، بالتتويج في كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في دولة قطر قبل عام تقريباً وسجّل خلالها سبعة أهداف وحصد جائزة "أفضل لاعب" بالبطولة.

تتويج ميسي بالكرة الذهبية الثامنة

منحت مجلّة "فرانس فوتبول" الفرنسيّة جائزتها الأشهر "الكرة الذهبية - البالون دور" لعام 2023 للنجم ليونيل ميسي، لثامن مرّة في تاريخ مسيرته الرياضيّة الحافلة، وذلك بعد قيادته منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم في عام2022، وحلّ النرويجي ايرلينج هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزيّ وصيفاً، وتلاه اللاعب الفرنسيّ كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالمركز الثالث.

 

وأصبح ليونيل ميسي حديث الصحف العالميّة، فكتبت صحيفة "ماركا": "14 سنة منذ الجائزة الأولى... فاز الأرجنتيني بالكرة الذهبيّة لقيادته الأرجنتين للقب كأس العالم في قطر". كما كتبت "آس" الإسبانيّة: "ذهب العالم" كعنوان كبير وأرفقته لصورة ميسي وبونماتي وهما يحملان الكرتين، وأضافت: "ميسي يفوز في الكرة الذهبيّة الثامنة بتاريخه بسبب لقب مونديال قطر".

وعنونَت صحيفة "سبورت" بصفحتها الرئيسيّة: "الذهب الكتالوني" وأرفقتها مع صورة لميسي وبونماتي، وكتبت: "حصلت بونماتي وميسي على الكرتَين الذهبيتَين في حفل أثار إعجاب جمهور "البارسا" وكلاهما تدربّا في "لا ماسيا".

زوجة ميسي حديث الصحف... فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات المصيريّة؟

عائلة ميسي تخطف الأنظار

خطفت عائلة النجم ليونيل ميسي، زوجته وأطفاله الأنظار خلال حفل الكرة الذهبيّة الذي أقيم على مسرح "دو شاتليه" بالعاصمة الفرنسيّة باريس، بعد أن ارتدوا جميعهم اللون الأسود. وكان برفقة النجم الأرجنتيني أيضاً، حارسه الشخصيّ ياسين تشويكو.