من مكانٍ مميّز… هكذا ظهرت الشيخة مهرة بعد مرور أيّام قليلة على إعلان حملها!
يوميات المشاهير
من مكانٍ مميّز... هكذا ظهرت الشيخة مهرة بعد مرور أيّام...
عائلة ليونيل ميسي تخطف الأنظار في حفل تتويجه بالكرة الذهبية للمرّة الثامنة!
يوميات المشاهير
عائلة ليونيل ميسي تخطف الأنظار في حفل تتويجه بالكرة ال...

كلّ ذلك بسبب ساعة باهظة الثمن... الإنتقادات تُلاحق أحمد عزّ وإعلامي يفضحه على العلن!

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
كلّ ذلك بسبب ساعة باهظة الثمن… الإنتقادات تُلاحق أحمد عزّ وإعلامي يفضحه على العلن!

بعد مشاركته في موسم الرياض وتكريمه خلال تلك الفعاليات، تستمر التعليقات اللاذعة ضدّه وحتى أنّ اعلامي يفضح احمد عز بعد أن تمّ الترويج لبعض الأخبار التي طرحت علامات إستفهام كثيرة! 

اعلامي يفضح احمد عز

أُشير في بعض المواقع الإخباريّة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية أنّ الممثل أحمد عزّ قد تبرّع بثمن الساعة الباهظة التي قدّمها له المستشار تركي آل الشيخ، لأهالي غزّة. 
ويبدو أنّ هذه الأخبار قد أثارت إستفزاز البعض منهم الإعلامي المصري هاني عزب الذي كان أوّل من كشف عن قيمة الهدية، وأشار الى أنّ الممثل أحمد عزّ لم يتواصل بتاتاً مع الهلال الأحمر المصري ولا زال حتى هذه اللحظة في المملكة العربية السعودية. 

وكتب الإعلامي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ساخراً من تلك الأخبار التي تمّ الترويج لها: "من وقت ما نشرت قيمة الساعة اللى حصل عليها احمد عز من موسم الرياض وظهرت محاولات لتلميعه بإنه هيتبرع بالهدية للهلال الاحمر فى مواقع مجهولة وبدون مصدر". 
وأضاف: "متاجرة رخيصة جداً ومحاولة لتحسين صورته وما فعله فى تجاهل تام لاخواتنا فى فلسطين". 

كما وأكّد الإعلامي المصري هاني عزب أنّه تواصل شخصياً مع الهلال الأحمر المصري وتبيّن أنّ أحمد عزّ لم يتواصل بتاتاً معهم ولا حتى قدّم لهم الهدية. 



جائزة تكريميّة باهظة الثمن... أحمد عزّ يواجه إنتقادات وغضب الجمهور!


وبعدها خصص الإعلامي هاني عزب كلمات أخرى وجهها الى الرواد من صفحته على فيسبوك، وسألهم عن من هم المشاهير الذين سببوا الصدمة للجمهور بموقفهم من حرب غزّة.