“حرب الفلاتر” بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي !
يوميات المشاهير
"حرب الفلاتر" بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل ...
هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بالهدايا الثمينة؟
يوميات المشاهير
هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بال...

عبدالله الرويشد في المستشفى والزيارات ممنوعة... نجله يكشف تفاصيل حالته الصحية!

الإثنين، 26 فبراير 2024
عبدالله الرويشد في المستشفى والزيارات ممنوعة… نجله يكشف تفاصيل حالته الصحية!

شغلت حالة عبدالله الرويشد الصحية جمهوره العربي بعد نقله الى المستشفى بسبب وعكة صحية أصابته، وحالياً الزيارات له ممنوعة، بحسب ما أعلن عنه خالد الرويشد. 

حالة عبدالله الرويشد الصحية

كشف نجل النجم الكويتي عن وضع والده عبر ستوري له عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وإعتذر أيضاً على عدم ردّه على كل الأسئلة من الجمهور والإتصالات والرسائل خلال الأيّام القليلة الماضية. 

وطلب خالد من الجميع رفع الدعاء لوالده خلال هذه الفترة، وعلّق بالقول: "قدركم فوق رأسي... الزيارات ممنوعة نظراً لتوصيات الأطباء". 



ابنة الفنان عبدالله الرويشد تثير ضجة إعلامية ومي العيدان تصفها بالجميلة!

تضاربت الأخبار كثيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وضع الفنان عبدالله الرويشد بعد الإعلان عن تواجده في المستشفى للعلاج، وحتى أنّ البعض روّج لشائعات وفاته، إلّا أنّه تمّ نفيها سريعاً. 

كان النجم عبدالله الرويشد قد نُقل الأسبوع الماضي الى مستشفى بالعاصمة الكويتية منذ أسبوع بعد تعرّضه لوعكة صحية، ولهذا السبب تمّ تأجيل حفله الغنائي بعنوان "ليلة وداعية" الذي كان من المقرّر أن يكون في الثالث والعشرين من فبراير على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض. وأعلن الخبر المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تأجيل الحفل حتى إشعار آخر، بسبب الوضع الصحي للنجم الكويتي.