هل فعلاً تزوّجت آمال ماهر من رجل خليجي ثري وتقضي معه شهر العسل في لندن؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تزوّجت آمال ماهر من رجل خليجي ثري وتقضي معه ش...
مُتداول… فيديو من مهرجان البحر الأحمر السينمائي يوثّق نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي!
يوميات المشاهير
مُتداول... فيديو من مهرجان البحر الأحمر السينمائي يوثّ...

بعد غناء شيرين عبد الوهاب في الرياض... قرار جديد تمّ الاعلان عنه!

السبت، 02 ديسمبر 2023
بعد غناء شيرين عبد الوهاب في الرياض… قرار جديد تمّ الاعلان عنه!

قرار بعد غناء شيرين في الرياض أُعلن خلال تواجدها على المسرح مع الفرقة الموسيقية خلال حفل "روائع السنباطي" الذي أُقيم ضمن موسم الرياض. 

وشارك النجمة المصرية في هذه الأُمسية الرائعة كل من النجم صابر الرباعي، النجم أحمد سعد، النجمة مي فاروق، النجمة ريهام عبد الحكيم، النجمة ايمان عبد الغني والنجم فؤاد زبادي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم. 

قرار بعد غناء شيرين في الرياض

بعد أن قدّمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بصوتها أغنيتين هما "عودت عيني" و "حيرت قلبي معاك"، صعِد مقدّم حفل "روائع السنباطي" الى المسرح ليُعلن قرار إقامة حفل خاص لشيرين في موسم الرياض، وذلك بتوجيهات معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. 



بدورها وجّهت الفنانة شيرين عبد الوهاب أروع الكلمات للمملكة، وعلّقت على المسرح بالقول: "إسمحوا لي أحيي المملكة العربية السعودية ملكاً وشعباً... وعايزة أقول ألف شكر لكل حاجة بتحصل معانا، معالي المستشار تركي آل الشيخ ألف شكر لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين وللموسيقيين فرداً فرداً". 

وتألقت شيرين بفستانٍ رسمي طويل باللون الأبيض، تميّز بتصميمه البسيط والأنيق، وأكملت إطلالتها للحفل الغنائي مع تسريحة شعر أنيقة ومكياجها إرتكز على الدرجات الترابية الناعمة.  



مواقف سُلّطت عليها الأضواء للنجمات في حفل "روائع بليغ حمدي" ضمن موسم الرياض!

وبعد إنتهاء الوقفة الغنائيّة التي قدّمتها في حفل "روائع السنباطي"، ظهرت شيرين في فيديو وبدا عليها التأثّر بقرار المستشار تركي آل الشيخ، وعلّقت بالقول: "شكراً على كل شيء... الحفلة جميلة والجمهور الجميل".