ابن نيكي ميناج يتصدّر مواقع التواصل… فماذا قالت النجمة عن الأمومة؟
يوميات المشاهير
ابن نيكي ميناج يتصدّر مواقع التواصل... فماذا قالت النج...
لهذا السبب أحلام تدعو الجميع لمقاطعة تطبيق “تيك توك”!
يوميات المشاهير
لهذا السبب أحلام تدعو الجميع لمقاطعة تطبيق "تيك توك"!

مواقف سُلّطت عليها الأضواء للنجمات في حفل "روائع بليغ حمدي" ضمن موسم الرياض!

السبت، 11 نوفمبر 2023
مواقف سُلّطت عليها الأضواء للنجمات في حفل “روائع بليغ حمدي” ضمن موسم الرياض!

أصالة نصري، أنغام ونانسي عجرم... نجمات في حفل "روائع بليغ حمدي" الذي تمّ تنظيمه ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. وبطبيعة الحال سُلّطت الأضواء كلّها على هذا الحدث وتصدّر حديث الجمهور عبر مختلف المنصات الإلكترونية. 

نجمات في حفل "روائع بليغ حمدي" 

في إطلالة برّاقة وساحرة، قدّمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أروع الأغاني بصوتها على المسرح، وعلّق الكثير من الرواد على اللوك المميّز والأنيق بكل تفاصيله الذي إختارته نانسي لهذا الحفل الغنائي. 

ولكن على الرغم من إشادة الكثير من الأشخاص في تعليقاتهم بالإطلالة أو الأغاني الرائعة التي سحرت بها نانسي عجرم الجمهور في موسم الرياض، فقد هاجمها البعض الآخر بأسلوبٍ لاذع جداً، وذلك بسبب مشاركتها في الفعاليات تزامناً مع الحرب والمأساة في غزّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour nancy (@nancy_nourr)



أمّا الصدمة الكبيرة فكانت مع دخول النجمة أصالة نصري الى المسرح حافية القدمين، وذلك بسبب معاناتها من مشكلة صحيّة تُسبّب لها الآلام في قدميها نتيجة حالة الطقس، وقدّمت بصوتها على المسرح أغنية "زي العسل" وأغنية "زي الهوا" في موسم الرياض. ولكنّها واجهت الكثير من الإنتقادات لهذه الخطوة التي أقدمت عليها، إذ وجد الجمهور أنّه لم يكن من الضروري أن تمشي حافية القدمين في مثل هذا الحدث والحفل المهم. 



النجمة أنغام تألقت من جهتها بفستانٍ ساحر باللون الأسود، إلّا أنّ العيون صبّت على التغيّرات في وجهها. وعندما كانت على المسرح علّقت بالقول عن المغني والملحن الراحل بليغ حمدي: "هو من شكّل وجدان كل فناني الوطن العربي، وأعماله فاصلة في التاريخ الموسيقي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kero👨🏻 (@anghamegy)