على الرغم من كل الإنتقادات التي واجهتها… إيلينا بوز ستتزوّج الشهر المقبل من رجل أعمال معروف!
يوميات المشاهير
على الرغم من كل الإنتقادات التي واجهتها... إيلينا بوز ...
مواقف سُلّطت عليها الأضواء للنجمات في حفل “روائع بليغ حمدي” ضمن موسم الرياض!
يوميات المشاهير
مواقف سُلّطت عليها الأضواء للنجمات في حفل "روائع بليغ ...

ابن نيكي ميناج يتصدّر مواقع التواصل... فماذا قالت النجمة عن الأمومة؟

الجمعة، 10 نوفمبر 2023
ابن نيكي ميناج يتصدّر مواقع التواصل… فماذا قالت النجمة عن الأمومة؟

انتشرت صور ابن نيكي ميناج بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن خطف الأنظار بخفّة دمه وبلطافته، بعد أن ظهر مع والدته في جلسة تصوير لهما لمجلة "فوغ". 

صور ابن نيكي ميناج

أطلّت النجمة نيكي ميناج على جمهورها بصورة ظهرت فيها وهي تحتضن ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات، في لحظة مليئة الحبّ والحنان، وظهر ابنها الرضيع وهو نائماً في أحشائها وتغطيه بسترة باللون الورديّ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barbie (@nickiminaj)

وحصدت الصورة التي نشرتها نيكي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، على أكثر من مليون إعجاب وآلاف التعليقات الإيجابية ومعظمها تتحدّث عن لطافة طفلها. 

وتحدّثت نيكي خلال مقابلتها مع مجلّة فوغ عن حياتها كأمّ، فظهرت على غلاف مجلّة "فوغ" مرتدية فستان بلون الشامبانيا وواضعة يدها على بطنها، وكتب عنوان: "إنني أنظر في وجه ابني... فتضيء روحي كلها". 

"ليس لدي أدنى فكرة عن مدى إرهاق أعصابي كوني أمّاً فنانة" 

ومن مقتطفات أقوالها، قالت الفنانة العالمية نيكي ميناج: "هل تعرف هذا الشعور عندما تفتح أحد أسرار الحياة؟"، وأضافت: "بالنسبة لي... فكرة قبول ما لا يمكنك تغييره... لم تخطر على بالي من قبل".

وقالت أيضاًِ: "أنت تريد السيطرة على كلّ شيء... ولكن هذه هي الطريقة الأسهل لتكون غير سعيد"، وأضافت: "الآن، إذا وجدت نفسي أحاول السيطرة على كلّ شيء.. أحاول أن أتذكّر ما هو مهمّ حقاً".

بعد مواقفها الداعمة لفلسطين... ديور إستبدلت بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيليّة!

وعبّرت نيكي عن سعادتها بدور الأمومة، قائلة: "إنّني أنظر إلى وجه ابني، فتضيء روحي كلّها"، وأضافت : "ليس لدي أدنى فكرة عن مدى إرهاق أعصابي كوني أمّاً وفنانة".

بالعودة إلى منشور نيكي ميناج على انستقرام، نشرت أيضاً مجموعة صور خاصة لها، عُرضت في مجلة" فوغ" العالمية، فارتدت ثوباً أصفر شفافاً مع لمسات من الدانتيل. وفي صورة أخرى، ارتدت سترة ذات ياقة عالية باللون العنابي، مضيفة جوارب سوداء.