بعد غياب طويل… زينب العسكري تعود وتطلّ على جمهورها من جديد
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل... زينب العسكري تعود وتطلّ على جمهورها م...
ابن نيكي ميناج يتصدّر مواقع التواصل… فماذا قالت النجمة عن الأمومة؟
يوميات المشاهير
ابن نيكي ميناج يتصدّر مواقع التواصل... فماذا قالت النج...

على الرغم من كل الإنتقادات التي واجهتها... إيلينا بوز ستتزوّج الشهر المقبل من رجل أعمال معروف!

الجمعة، 10 نوفمبر 2023
على الرغم من كل الإنتقادات التي واجهتها… إيلينا بوز ستتزوّج الشهر المقبل من رجل أعمال معروف!

بعد أن أعلنت إرتباطها بِرجل الأعمال أوموت إفيرجين خلال الصيف، ها هي الممثلة التركية ايلينا بوز تستعد للزواج في الثاني من كانون الأوّل، على الرغم من كل الإنتقادات التي تلقتها بسبب هذا الإرتباط.

عروس نهاية عام 2023... ايلينا بوز تستعد للزواج

عرض أوموت إفيرجين الزواج على حبيبته ألينا التي تبلغ من العمر 25 عاماً خلال إجازتهما معاً في عاصمة الرومنسية باريس. وكانت ألينا قد خرجت من علاقة دامت لمدّة أربع سنوات مع مدحت جان أوزان، ابن مغني البوب التركي سيزين آكسو، والذي يكبرها بسبعة عشر عاماً، وبعدها أعلنت إرتباطها مجدداً برجل الأعمال أوموت إفيرجين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alina Boz (@alinaboz)



إسم الممثلة ألينا بوز عُرف في العالم العربي مع الدور الذي قدّمته في مسلسل "حطام"، وبعدها بدأت تُحقق المزيد من النجاح مع الأعمال التمثيلية التي قدّمتها في تركيا مثل مسلسل "مرعشلي" مع بوراك دينيز، كما أنّ البعض شبّه ملامحها بالنجمة التركية مريم أوزرلي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alina Boz (@alinaboz)



ديميت اوزدمير أمام موجة من الانتقادات بسبب تعديلها الكبير لصورها!

أمّا ما لا يعرفه البعض عن خطيبها رجل الأعمال التركي أوموت إفيرجين، فهو أنّه إرتبط بأكثر من ممثلة تركية، ففي البداية جمعته علاقة مع توبا بويوكستون، التي خانت طليقها المخرج أنور صايلاك معه، وبعدها إرتبط بالممثلة سيريناي ساريكايا، وكذلك بِالممثلة ميليسا شان أولسون ومن ثمّ الممثلة فرح زينب عبدالله، وصولاً الى إرتباطه عام 2023 بالممثلة ألينا بوز. 

وخلال الأيّام القليلة الماضية قام أوموت بوضع الإعجاب على صورة للممثلة سيريناي ساريكايا ولكن سرعان ما حذفها، لذا علّقت ألينا بوز على هذا الأمر في تصريحاتها للصحافة بالقول: "لا يعقل أن يفعل هذا… بكل تأكيد ضرب زر الاعجاب بالخطأ أو حصل شيء ما. في الواقع نحن لا نتصفح مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً".