هدى قطّان تتبرّع بمليون دولار للأهالي في غزة… وهذا ما كتبته بشكلٍ رسمي!
يوميات المشاهير
هدى قطّان تتبرّع بمليون دولار للأهالي في غزة... وهذا م...
على الرغم من كل الإنتقادات التي واجهتها… إيلينا بوز ستتزوّج الشهر المقبل من رجل أعمال معروف!
يوميات المشاهير
على الرغم من كل الإنتقادات التي واجهتها... إيلينا بوز ...

بعد غياب طويل... زينب العسكري تعود وتطلّ على جمهورها من جديد

الجمعة، 10 نوفمبر 2023
بعد غياب طويل… زينب العسكري تعود وتطلّ على جمهورها من جديد

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول احدث ظهور لزينب العسكري بعد غيابها الطويل عن السوشيل ميديا، فكيف أطلّت زينب على جمهورها المشتاق لها؟ 

احدث ظهور لزينب العسكري

تمّ تداول مقطع فيديو على المنصات الإلكترونية، ظهرت فيه الفنانة البحرينية زينب العسكري التي خطفت الأنظار لها بجمالها وطلّتها الأنيقة. 

وكانت زينب ترتدي ملابس بيضاء أنيقة، وظهر جزء من شعرها الأسود منسدلاً على كتفَيها، وطبّقت مكياجاً هادئاً وأضافت الأكسسوارات البسيطة الناعمة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو المتداول، فتغزلوا بجمال وأناقة النجمة المعتزلة، كما عبروا عن إشتياقهم لها على الشاشة، ومن هذه التعليقات: "زينب العسكري واقف فيها الزمن من بداية التسعينات"، "مازالت انثى تخطف الأنظار.. من ايام ابوعلي في طاش"، "زينب جميلة وماتغيرت عن قبل".

أفكار مكياج رائعة من النجمة زينب العسكري!

عودة زينب العسكري إلى الشاشة

ظهرت زينب العسكري في فيديو آخر منذ فترة، وأثارت فيه الجدل بعد أن تحدّثت عن إمكانية العودة إلى التمثيل من خلال مسلسل جديد من إنتاج قناة ام بي سي.

فكشفت الفنانة البحرينيّة عن نيّتها العودة إلى العمل بمجال التمثيل. وقالت إنّها تركت المجال الفنّي منذ 15 عاماً. كما أشارت إلى أنّه معروض عليها عمل جديد حالياً، فقالت: "قالوا لي وايد أنّهم يحبّون أكون معاهم وفي إلحاح جميل... ترا أنا أحبّ اللي يلحّون عليّ".