بإطلالة كاجوال… شاهدوا أول ظهور للأميرة رجوة آل سيف بعد إعلان حملها
يوميات المشاهير
بإطلالة كاجوال... شاهدوا أول ظهور للأميرة رجوة آل سيف ...
بعد طلاقها رسمياً من سام أصغري… شجار بين بريتني سبيرز وحبيبها بول ريتشارد سوليز!
يوميات المشاهير
بعد طلاقها رسمياً من سام أصغري... شجار بين بريتني سبير...

هكذا علّق المشاهير على فضيحة التيكتوكرز المتهمين بالإعتداءات الجنسية على أطفال!

السبت، 04 مايو 2024
هكذا علّق المشاهير على فضيحة التيكتوكرز المتهمين بالإعتداءات الجنسية على أطفال!

ما تزال فضيحة التيكتوكرز تثير تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وكان من واللافت تعليق المشاهير على هذه القضية الكبيرة التي صدمت الجميع ببشاعتها وصعوبة تصديقها. 

تعليق المشاهير على فضيحة التيكتوكرز

فضيحة بشعة هزّت الرأي العام اللبناني بأكمله بعد إلقاء القبض على مجموعة أشخاص من بينهم تيكتوكرز مشاهير وطبيب ومحامٍ وأشخاص آخرين بتهمة الإعتداءات الجنسية على أطفال يفوق عددهم الثلاثمئة طفل بحسب المعلومات المتداولة.

وقد عبّر مشاهير لبنان عن آرائهم بها من خلال تدوينات عبر منصة أكس، فقالت الممثلة ماغي بو غصن: "نطالب بأشدّ العقوبات للشياطين المعتدين على الطفولة والقصّار. جرائم لا تغتفر بحق أطفالنا ومجتمعنا.. شي ما بيتصدّق اللي عم نسمع عنه ونشوفه! يا رب رحمتك وعدلك".

بينما الممثلة سيرين عبد النور أكدت أنه يجب على الأهل الإنتباه إلى تصرفات وحركات أولادهم، فقالت: "كل أم وأب لازم يعلموا اولادهم ما يوثقوا بالغريب ضروري يراقبوا مع مين عم يتواصلوا، عطوا حرية لاولادكم بس مع معرفة اوقات الاهل بيعتقدوا انو اولادهم صغار على هيك مواضيع وبينسوا انو الصغار هني الهدف الاساسي للمغتصب".

وأشارت سيرين إلى أن التوعية مهمة جداً في العائلة، فأضافت: "التوعية اساسية بالعائلة والاهم علموهم يكون عنهن الجرأة يخبروكن شو عم بصير معهم من الاول وما يخافوا". ووجّهت رسالة للمتهم جورج مبيض صاحب صالون حلاقة في بيروت، "اما ابن الحرام ‎#جورج_مبيض وعصابته لبلا ضمير لازم يتحاكموا بأشد العقوبات ويكون عبرة غيروا".

رابعة الزيات تردّ على حملة الهجوم ضدها بسبب فضيحة التيكتوكرز 

من جهتها، ردّت الإعلامية رابعة الزيات على حملة الهجوم ضدها بسبب إستضافتها سابقاً للمتهم جورج مبيض في برنامجها على قناة الجديد، وقالت في مقابلة تلفزيونية لها: "الحلقة من البرنامج صوّرت في موسم سابق وكان موضوعها إستضافة أشخاص يقومون بأشياء غريبة على تيك توك"، وطالبت: "إنزال أشدّ العقوبات بالمتهمين".