هكذا علّق المشاهير على فضيحة التيكتوكرز المتهمين بالإعتداءات الجنسية على أطفال!
يوميات المشاهير
هكذا علّق المشاهير على فضيحة التيكتوكرز المتهمين بالإع...
بالصور… هاندا ارتشيل ترفع مستوى الجرأة في إطلالاتها وتثير الإنتقادات!
يوميات المشاهير
بالصور... هاندا ارتشيل ترفع مستوى الجرأة في إطلالاتها ...

بعد طلاقها رسمياً من سام أصغري... شجار بين بريتني سبيرز وحبيبها بول ريتشارد سوليز!

السبت، 04 مايو 2024
بعد طلاقها رسمياً من سام أصغري… شجار بين بريتني سبيرز وحبيبها بول ريتشارد سوليز!

أُعلن خبر طلاق بريتني سبيرز وسام اصغري رسمياً بعد توصلهما إلى تسوية لإنهاء حياتهما الزوجية. وفد تمّ الإنفصال بعد زواج دام لأربعة عشر شهراً بإتفاق تمّ تقديمه الى محكمة لوس أنجلوس.

طلاق بريتني سبيرز وسام اصغري

في التفاصيل, قدّم محامو النجمة العالمية بريتني سبيرز وسام أصغري أوراقهما يوم الأربعاء الماضي، في محكمة ولاية لوس أنجلوس لإنهاء الإجراءات القانونية. وتقول الملفات أنّ الطلاق غير المتنازع عليه مُرتبط بإتفاقية مكتوبة بشأن ممتلكاتهما مع إجراءات الدعم من الزوجة السابقة.

نشير إلى أن سام أصغري كان قد تقدّم بطلب الطلاق من زوجته سبيرز في شهر أغسطس الماضي، وأشار حينها إلى خلافات ومشاكل بينهما، لا يُمكن حلّها.

شجار بريتني سبيرز وبول ريتشارد سوليز يتحوّل إلى تعنيف جسدي

في سياق آخر، تداولت الصحف العالمية خبر دخول بريتني سبيرز بشجار كبير مع صديقها بول ريتشارد سوليز منذ يومَين، وانتهى بها الأمر خارجة عن السيطرة وبكت كثيراً وربما تعرضت لتعنيف كادت أن تُقاد في سيارة إسعاف، بحسب مجلة TMZ.

وأشارت المجلة إلى أن بريتني وصلت إلى فندق "شاتو مارمونت" في وقتٍ متأخر من الليل مع صديقها بول سوليز، وكان هناك نوع من الإضطراب واتصل أحدهم بالشرطة، مدعياً أن امرأة تطابق وصف بريتني سبيرز كانت تضايق وتهدّد موظفي الفندق النزلاء، ووصلت الشرطة بعد الساعة العاشرة والنصف مساءً، لكنهم لم يروا أيّ علامات على وجود مشكلة فغادروا.

فانسحب بول وبريتني إلى غرفة أخرى في الفندق حيث واصلا الحفلة والشرب. وانتهى بهم الأمر إلى الدخول في مشاجرة ضخمة تحولت إلى تعنيف جسدي، وفقاً للمصادر وشهود عيان.

وصاية والدها وإجهاض طفلها"... أسرار حياة بريتني سبيرز الصادمة والمرّوعة تخرج إلى العلن"

ووصل المسعفون بعد دقائق من الشجار، وشوهدت بريتني تخرج من الفندق بوسادة وبطانية ملفوفة حولها وهي تبكي، لكنها لم تصعد إلى سيارة الإسعاف بل ذهبت مع حراسها من دون حبيبها بول.