مستوحاة من التراث السعودي… شاهدوا اطلالة اصالة نصري في الرياض!
يوميات المشاهير
مستوحاة من التراث السعودي... شاهدوا اطلالة اصالة نصري ...
بالصور… بوراك اوزجفيت يصل السعودية لمشاهدة هذا الحدث الضخم!
يوميات المشاهير
بالصور... بوراك اوزجفيت يصل السعودية لمشاهدة هذا الحدث...

بالصور... بريتني سبيرز من دون ملابس على شاطئ البحر!

السبت، 28 أكتوبر 2023
بالصور… بريتني سبيرز من دون ملابس على شاطئ البحر!

شاهد أكثر من 42 مليون متابع في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صورة بريتني سبيرز المثيرة للجدل، فظهرت عارية على شاطئ البحر وظهور ظلّ رجل إلى جانبها، فهل هو حبيبها الجديد؟ 

صورة بريتني سبيرز المثيرة للجدل

أثارت مغنية البوب بريتني سبيرز جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت صورة، ظهرت فيها من دون ملابس على شاطئ البحر وتظهر مؤخرتها لجميع متابعيها على انستقرام.

كما تساءل الجمهور حول من هو الرجل الذي يلتقط الصورة، فلم تعرف هويته حتى الآن، كما أن بريتني لم تكشف عن اسمه وحول إذا كان حبيبها الجديد أو صديقها. ولكي تتفادى الإنتقادات والتعليقات السلبية، أغلقت بريتني سبيرز خانة التعليقات على صورتها العاريه، بالرغم من أنّها لاقت أكثر من مليون إعجاب. 

وصاية والدها وإجهاض طفلها"... أسرار حياة بريتني سبيرز الصادمة والمرّوعة تخرج إلى العلن"

بريتني سبيرز تفقد عذريتها في عمر ال14 عاماً

على صعيد آخر، كانت قد كشفت بريتني سبيرز في كتابها الجديد عن فقدانها عذريتها في عمر صغير، فقالت: "إعتباراً من أن الجميع من معجبيني كانوا في سن المراهقة، قام مدير أعمالي والصحافة كفتاة ستظل عذراء إلى الأبد."

وأضافت: "على الرغم من أنني عشت مع جاستن تيمبرلايك في منزل واحد أثناء ارتباطي به وكنت أمارس الجنس معه من عمر ال14 عاماً". وختمت حديثها:" لماذا حاول مدير أعمالي الإدعاء بأنني فتاة صغيرة وعذراء حتى وأنا في العشرينيات؟ ليس من شأن أحد سواء كنت عذراء أو لا."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maria River Red (@britneyspears)