بالصور… بريتني سبيرز من دون ملابس على شاطئ البحر!
يوميات المشاهير
بالصور... بريتني سبيرز من دون ملابس على شاطئ البحر!
أنباء جديدة وكثيرة حول عودة أحمد سعد الى زوجته علياء بسيوني!
يوميات المشاهير
أنباء جديدة وكثيرة حول عودة أحمد سعد الى زوجته علياء ب...

بالصور... بوراك اوزجفيت يصل السعودية لمشاهدة هذا الحدث الضخم!

السبت، 28 أكتوبر 2023
بالصور… بوراك اوزجفيت يصل السعودية لمشاهدة هذا الحدث الضخم!

من جديد، بوراك اوزجفيت في السعودية بعد أن شارك جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي صورة من على متن الطائرة وكتب عليها "الرياض - السعودية". 

بوراك اوزجيفيت في السعودية

في التفاصيل، وصل الممثل التركي بوراك اوزجفيت، في الساعات الماضية الأخيرة، إلى الرياض لحضور النزال التاريخي بين الملاكم البريطاني فيوري والفرنسي فرانسيس نغانو، الذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ في سبتمبر الماضي.

وقد نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ، مقطع فيديو عبر منصة "اكس"، يظهر وصول النجم بوراك اوزجفيت، المعروف باسم "كمال" في العالم العربي، الى المملكة العربية السعودية، وعلّق على الفيديو: "وصول الفنان التركي Burak Ozcivit إلى الرياض لحضور النزال التاريخي بين FURY Vs NGANNOU".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik)

وليس بوراك اوزجفيت وحده سيشارك في افتتاح النزال التاريخي في السعودية بل هناك عدد كبير من النجوم العالميين، فنشر تركي آل الشيخ مقاطع فيديو على منصة أكس، للحظة وصول النجوم المشاركين بالإفتتاح.

فوصل عدد كبير من أبطال الملاكمة منهم: ميشال ليونارد وامير خان وجاريد اندرسون، بالإضافة إلى حضور نجم المنتخب الإنجليزي السابق بكرة القدم ريو فيرديناند.

بالفيديو... شاهدوا تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في باكستان!

وسَبق للمستشار تركي آل الشيخ أن أعلن عن فعاليّات ضخمة سيشهدها العالم لأوّل مرّة في التاريخ، بدءاً من قلعة "ديزني لاند" وصولاً لمشاركة شاكيرا، بالإضافة إلى مسرحيّات فنيّة وحفلات غنائيّة وعروض حصريّة ومناطق للنزهات العائليّة، كما من المتوقّع أن تلقى هذه الفعاليّات إعجاب الملايين حول العالم.

نشير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها بوراك اوزجفيت السعودية، فسبق له وزار المملكة حيث كان مدعواً لحضور حفل عشاء خاص، وتصدّر حينها، بوراك الترند من خلال هاشتاج "بوراك في جدّة".